لو خفيف أو ما بيطولش.. 5 علامات هتقولك لازم تقصى شعرك

 لو خفيف أو ما بيطولش.. 5 علامات هتقولك لازم تقصى شعرك
منذ : 3 اشهر, 1 اسبوع, 3 ايام, 4 ساعات, 23 دقائق

لو خفيف أو ما بيطولش.. 5 علامات هتقولك لازم تقصى شعرك

"قررت أقص شعرى" تلك الجملة التى قد تكون من القرارات غير المحببة والصعبة لدى بعض الفتيات والمفضلة لدى البعض الآخر منهن، وتوجد بعض الآراء التى تؤكد ضرورة قص الشعر على فترات منتظمة للتخلص من التلف الموجود به، ونقدم لك نقلًا عن موقع "boldsky" الهندى بعض العلامات التى تدفعك لاتخاذ قرار قص الشعر.

انقسام الأطراف

يمكنك فحص شعرك من خلال النظر إلى أطرافه، فإذا لاحظتِ أنها أضعف من الشعر مقارنة بباقى الشعر فهذا يعنى أنها قد يعانى من الانقسام أو التقصف الذى يؤدى إلى تكسر الشعر، ويقود فى النهاية إلى تساقطه، وفى تلك الحالة يكون أفضل حل هو قصه أو تقليم أطرافه حتى لا يتضرر الشعر بالكامل.

 

عندما ينمو الشعر بنسب غير متساوية

قد تقوم بقص شعرك وبعد شهر تكتشف أنه لا ينمو بنفس النسبة من كل الأطراف، وبالتالى تتغير قصة الشعر التى اخترتها منذ البداية، وهذا يعنى أنك بحاجة إلى قص شعرك بانتظام.

الشعر الخفيف

تعانى الفتيات فى بعض الأحيان من تساقط الشعر سواء فى موسم معين، أو فقدان للشعر بشكل غير مبرر، ما يؤدى إلى امتلاك شعر "خفيف"، وفى تلك الحالة يكون قصه هو الحل كمحاولة لامتلاك شعر كثيف، لأن الشعر القصير يبدو يعطى إيحاء بأنه أضخم.

 

الصبغة المتكررة

يجب إدراك حقيقة أن تلوين الشعر يؤدى إلى تلفه على المدى البعيد، وهذا يعنى أنه إذا قمت بتلوين شعرك بشكل متكرر، فسيتعين عليك قصه بشكل دورى لتجنب تلف نهاياته.

تصفيفة شعرك تبدو مملة

بمجرد التفكير فى آخر مرة قمت فيها بقص شعرك، واكتشفت أنك اعتدت منذ فترة طويلة على نفس تصفيفة الشعر ولم تغيرها للدرجة التى تجعلها تبدو مملة فأنت فى حاجة لقص شعرك.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك