سامسونج تكشف رسميا عن هاتفها الجديد Galaxy J7 Duo

 سامسونج تكشف رسميا عن هاتفها الجديد Galaxy J7 Duo
منذ : 3 اشهر, 4 ايام, 20 ساعات, 15 دقائق

سامسونج تكشف رسميا عن هاتفها الجديد Galaxy J7 Duo

كشفت شركة سامسونج رسميا عن هاتفها الجديد Galaxy J7 Duo والذى يعتبر من فئة الهواتف متوسطة المواصفات، إلا أنه رغم ذلك يوفر عددا من المميزات التى تمتلكها الهواتف الراقية، والتى يأتى على رأسها أحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد، إضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة.

 

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن الهاتف الجديد يوفر شاشة 5.5 بوصة بدقة عرض مرتفعة Super AMOLED، مع وجود معالج ثمانى النواة Exynos 7، وذاكرة وصول عشوائى 4 جيجا بايت، إضافة إلى ذاكرة داخلية 32 جيجا بايت والتى يمكن توسعتها من خلال كروت الميمورى الخارجية.

فيما يمتلك الهاتف من الخلف كاميرا مزدوجة بعدستين الأولى بدقة 13 ميجا بيكسل، والأخرى بدقة 5 ميجابيكسل، مع كاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل لالتقاط صور السيلفى، فيما توفر كل كاميرا فتحة عدسة f/1.9، ويضم الهاتف بطارية قوية 3,000mAh، ومستشعر بصمة إصبع، ويعمل بنظام التشغيل اندرويد أوريو 8.0، وهو متاح فى اللون الذهبى والأسود، ومن المنتظر أن يكون متاح بسعر 260 دولار.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك