فيس بوك يضيف رسومات شعار مبتكرة بتكنولوجيا الواقع المعزز

 فيس بوك يضيف رسومات شعار مبتكرة بتكنولوجيا الواقع المعزز
منذ : 5 ايام, 23 ساعات, 17 دقائق

فيس بوك يضيف رسومات شعار مبتكرة بتكنولوجيا الواقع المعزز

يقدم موقع "فيس بوك" قصصًا Stories جديدة مطلوبة عن طريق طرح رسومات شعار مبتكرة بتكنولوجيا الواقع المعزز وعبر Instagram Boomerang إلى جناح الكاميرا.

 

وخلال الأسابيع المقبلة، سيتمكن المستخدم من الرسم على العالم الذي تراه الكاميرا، بفضل ما تطلقه الشركة على "الرسم ثلاثي الأبعاد"، وستمكنك الميزة من رسم خربشات وتسجيلها على الشاشة قبل أو أثناء القيام بالتسجيل لرؤية ما تبدو عليه الرسومات في الواقع المعزز أثناء تحريك الهاتف.

 

ووفقًا لموقع تك كرانش، تسمح تقنية "فيس بوك" لرسومات الواقع المعزز بالالتفاف حول الأشياء مثل البريد والجداول في العالم الحقيقي، ومع ذلك فإن التطبيق يمكنه التكيف فقط مع خطوط الكائن عندما يكون في ظروف الإضاءة المثلى والتكنولوجية.

أما بالنسبة لـ Boomerang، فإن الموقع التقني يقول أن ميزة إنستجرام يمكنها أن تحل محل GIF-maker الذي أنشأه "فيس بوك" منذ بعض الوقت.

والإضافات الجديدة تغري الأشخاص لنشر قصصهم على "فيس بوك" مباشرة بدلًا من النشر المتقطع من إنستجرام.

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك