الأحد.. جامعة القاهرة تطلق مؤتمرا دوليا حول تدويل منظمات الأعمال

الأحد.. جامعة القاهرة تطلق مؤتمرا دوليا حول تدويل منظمات الأعمال
منذ : 3 اشهر, 2 ايام, 2 ساعات, 54 دقائق

الأحد.. جامعة القاهرة تطلق مؤتمرا دوليا حول تدويل منظمات الأعمال

تطلق كلية التجارة بجامعة القاهرة برعاية وحضور الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، خلال الفترة من 15 إلى 16 أبريل الجاري، مؤتمرها الدولي الثاني بعنوان "نحو تدويل منظمات الأعمال".

ومن المقرر حضور كلاً من وزراء التعليم العالى والبحث العلمى، وقطاع الأعمال العام، والتخطيط والمتابعة.

وقال الدكتور إيهاب أبو عيش عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة، إن المؤتمر يستهدف، إستعراض ومناقشة الجدل بشأن الممارسات العملية والنظريات العلمية الحديثة التي تعمل علي تنظيم وتفعيل عمليات تدويل منظمات الأعمال بشكل تنافسي يتسق مع المستقبل والتطورات المتسارعة ببيئة الأعمال العالمية، مع التركيز على البيئة المصرية والعربية.

وأضاف أبو عيش، أن المؤتمر يناقش نحو 35 ورقة عمل وبحث حول تفعيل عمليات تدوير الأعمال بشكل تنافسي، وتبدأ أعماله فى التاسعة صباح يوم الأحد 15 أبريل الجاري، بمشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين.

وأشار الدكتور مجدي جمال عبد القادر وكيل كلية التجارة بجامعة القاهرة للدراسات العليا والبحوث، إلى مشاركة متحدثين أجانب ذوي مكانة علمية دولية مرموقة، يتناولون الخطوط الحيوية الرئيسيّة لموضوع المؤتمر أمام الباحثين والمتخصصين المصريين.

وأوضحت الدكتورة أمل عبد الرحمن المنسق العام للمؤتمر، أن اللجان العلمية الخاصة بالمؤتمر، تلقت عدداً من الأبحاث وأوراق العمل الخاصة بمحاور المؤتمر، إلى جانب وجود العديد من الجهات الراعية للمؤتمر ذات السمعة المحلية والأقليمية.

 

 

المصدر الشروق

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك