البرلمان يناقش تعديل أحكام قانون الضريبة على الدخل.. غدا

 البرلمان يناقش تعديل أحكام قانون الضريبة على الدخل.. غدا
منذ : 3 اشهر, 5 ايام, 21 ساعات, 37 دقائق

البرلمان يناقش تعديل أحكام قانون الضريبة على الدخل.. غدا

يحدد مجلس النواب في جلساته غدا الأحد، برئاسة الدكتور علي عبد العال، موعدا لمناقشة طلب مناقشة عامة مقدم من النائب بسام فليفل، وأكثر من 20 عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن الشرط الخاص بإنشاء الوحدات المحلية.

 

كما يحدد المجلس موعدًا لمناقشة طلب آخر مقدم النائب بسام فليفل وأكثر من 20 عضوًا عن سياسة الحكومة بشأن سبل الاستفادة من المعدات المهملة بجميع مؤسسات الدولة الحكومية.

 

على جانب آخر يأخذ المجلس الرأي النهائي على مشروع قانون بإصدار قانون تنظيم المجلس القومي للمرأة.

ومن المقرر أن تتم مناقشة تقرير لجنة الخطة والموازنة عن مشروع القانون المقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون الضريبة على الدخل الصادر بالقرار بالقانون الصادر بالقانون رقم 91 لسنة 2005.

ويستكمل المجلس نظر تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية ومكاتب لجان الصناعة والخطة والموازنة والتضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة والشئون الدستورية والتشريعية عن مشروع قانون المقدم من الحكومة بإصدار قانون حماية المستهلك.

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك