مصدر أمنى يكشف سر سرداب الجواهرجى المتهم بذبح إفريقية

 مصدر أمنى يكشف سر سرداب الجواهرجى المتهم بذبح إفريقية
منذ : 3 اشهر, 5 ايام, 18 ساعات, 48 دقائق

مصدر أمنى يكشف سر سرداب الجواهرجى المتهم بذبح إفريقية

ذكر مصدر بمديرية أمن الجيزة اكتشاف سرداب سرى داخل محل المجوهرات الذى شهد مقتل تاجرة تحمل جنسية دولة إفريقية على يد صاحب المحل، الذى تخلص منها  لسرقة مصوغات ذهبية حضرت تبيعها إليه.

وأضاف المصدر أن السرداب عبارة عن ممر خلف الخزينة، يتم فتحه بعد جذب الخزينة للخارج، وإزالة بلاطتين، لتظهر غرفة كبيرة، حيث تم العثور داخلها على بقعة كبيرة من الدماء، إضافة إلى بقع دماء منتشرة بها.

وقال المصدر أن النيابة طلبت تحليل عينة الدماء لمعرفة ما إذا كانت من جسد المجنى عليه أم لا والتأكد من عدم ارتكاب المتهم جرائم قتل أخرى داخل هذه الغرفة السرية، مضيفا أنه تم العثور على جزء جديد من الجثة التى تم تقطيعها ملقى داخل حقيبة بلاستيكية بطريق صلاح سالم بالقاهرة، وهو عظمة الفخذ، التى تعرضت للتحلل.

وأشار المصدر إلى أن شقيق المجنى عليها حضر من دولته لاستلام الجثة، عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية الخاصة بالتشريح والدفن.

ومن جانبها أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، بحبس صاحب محل الموهرات لاتهامه بذبح المجنى عليها وتقطيع جثتها 4 ايام على ذمة التحقيق، كما أمرت النيابة بحبس ابنه لاتهامه بمساعدة والده فى تقطيع الجثة والتخلص من جثتها بصناديق القمامة بالقاهرة والجيزة، حيث كشفت التحريات أن إبن صاحب المحل وهو طالب بكلية الحقوق، شارك أيضا فى تعبئة أشلاء الجثة داخل أكياس بلاستيك، وقاد السيارة الخاصة بوالده أثناء التخلص من الجثة، كما تورط فى بيع المصوغات الذهبية الخاصة بالضحية لمحل مجوهرات.

كما أمرت النيابة بحجز عامل بالمحل على ذمة التحريات، بعد أن كشفت التحريات أن صاحب المحل المتهم أجبره على المساعدة فى تنظيف المحل من دماء الضحية، بالإضافة إلى حجز خفير خاص بمنطقة الصاغة، على ذمة التحريات أيضا، حيث طلب منه المتهم مساعدته فى حمل الأكياس التى تحتوى على الجثة، إلا أن الخفير لم يكن يعلم بمحتواها.

تلقي قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا يفيد العثور على أشلاء آدمية بصندوق قمامة، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من معاينة العقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة، أن الجثة لسيدة عبارة عن رأس وجزء من الجسد العلوى.

وتوصلت تحريات الرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، إلى أن المجنى عليها تحمل جنسية دولة إفريقية، وتقيم بفندق بمنطقة العتبة بالقاهرة، ومن خلال جمع المعلومات تبين للرائد طارق مدحت والنقيبان أيمن سكورى، وأحمد مندور، إلى أن صاحب محل مجوهرات بمنطقة الصاغة وراء ارتكاب الجريمة.

وبإعداد عدة أكمنة له تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف أمام العميد عبد الوهاب شعراوي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة بارتكاب الجريمة، لسرقة الضحية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأمر المستشار محمد خالد رئيس نيابة الحوادث بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق

 

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك