5 نصائح تحافظى بها على مكياج الصيف من غير ما يسيح

 5 نصائح تحافظى بها على مكياج الصيف من غير ما يسيح
منذ : 8 اشهر, 3 ايام, 19 ساعات, 57 دقائق

5 نصائح تحافظى بها على مكياج الصيف من غير ما يسيح

مشاكل المكياج تظهر فى الصيف خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، ويصبح تلطيخ وجهك بالكحل أو غيرها من مستحضرات التجميل من أكثر الأسباب التى تقلل من جاذبيتك خلال هذا الفصل، لكن وفقًا لموقعgoodhousekeeping  توجد بعض الأفكار والنصائح لتجنب تلك المشكلة التى تجعل من المكياج نقمة بدلًا من وظيفته الأساسية التى يمكن تلخصيها فى "التجميل".

 

1- ترطيب البشرة

قبل وضع المكياج لابد من وضع مرطب للبشرة للحفاظ عليه، فالبشرة الصحية يمكنها الاحتفاظ بمستحضرات التجميل بشكل جيد بدون تلطيخه، خاصة مع الحر الشديد ولا بد أن يكون هذا المرطب خال من الزيوت.

2- كريم أساس:

اعتمدى على أنواع من كريم الأساس خالية من الزيوت حتى لا تتأثر بالحر وتتسبب فى إذابته، وبالتالى الإضرار بمختلف الأجزاء الأخرى من المكياج.

 

3- البرونز:

اللون البرونز من أكثر الألوان المناسبة للخروج فى الشمس، وهى تعطى جاذبية وجمال لمكياجك، ويفضل وضعه على عينيك لتبدو أكثر إشراقًا، وينصح بتطبيق البرونزر فقط على النقاط العالية فى وجهك، حيث تضربك الشمس بشكل طبيعى مثل الجبين، والخدود والأنف.

 

4- قليل من المكياج:

الحفاظ على مكياجك بشكل طبيعى لأطول فترة يحتاج منك وضع كميات خفيفة وبسيطة منه، لأن الكمية الكبيرة ستصبح أكثر عرضة للذوبان والتلطيخ على بشرتك مع الخروج فى الشمس والحر.

 

5- ظل الجفون:

ابتعدى عن ظل العيون الكريمى، واستبدليه بالبودر، لأن منطقة العيون من أكثر المناطق فى وجهك التى تتأثر بالحرارة والعرق ويبدو عليها تأثير أشعة الشمس، وبالتالى فمكياج العيون الكريمى سيكون اختيار سئ لكِ فى الصيف.

 

المصدر اليوم السابع


سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك