ننشر أسعار السلع الغذائية في معرض «أهلا رمضان»

ننشر أسعار السلع الغذائية في معرض «أهلا رمضان»
منذ : 5 ايام, 6 ساعات, 15 دقائق

ننشر أسعار السلع الغذائية في معرض «أهلا رمضان»

تستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية، للعمل على توفير السلع الرمضانية فى معرض "أهلا رمضان" والذي سيبدأ فى 10 مايو المقبل، وأكدت الوزارة أن التخفيضات هذا العام سوف تتراوح من 20 إلى 25% حرصا من الدولة على مصلحة وخدمة المواطنين، خاصة أن المعرض يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وترصد «الدستور» أسعار بعض المنتجات التي يتضمنها المعرض، حيث تشهد طرح كيلو السكر بـ8.5 جنيهات بدلا من 9.5 وكيلو الدقيق بـ570 قرشا وكيلو البلح بـ950 قرشا بدلا من 10.5 جنيهات بجانب خفض جنيه في سعر الجبن، بالإضافة إلى أن أسعار اللحوم السودانية الطازجة يطرح الكيلو بـ 85 جنيها والمجمدة بسعر 60 جنيها للكيلو والدواجن المعبأة بسعر 17 جنيها للكيلو.

كما يوجد تخفيضات في البلح الجاف ليتم طرح الكيلو بـ9.5 جنيهات، وطرح لفة قمر الدين المصرى بـ 10 جنيهات و30 قرشا، وكيس المكرونة بـ 225 قرشا بجانب سلع أخرى.

وكان المتحدث باسم وزارة التموين، ممدوح رمضان، قال إن الدولة ستطلق معرض "أهلا رمضان" تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوفير كل احتياجات المواطنين من السلع.

وأشار "رمضان" فى تصريحات صحفية له اليوم السبت، إلى أن المعرض سيبدأ يوم 10 مايو ولمدة 3 أيام، منوهًا بأن هناك توجه لمد فترة إقامة المعرض حتى 17 مايو في حال ملاحظة وجود إقبال من المواطنين على الشراء.

 

 

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك