OPPO تستعد لطرح خبير السيلفى الجديد F7 في السوق المصري

OPPO تستعد لطرح خبير السيلفى الجديد F7 في السوق المصري
منذ : 5 اشهر, 5 ايام, 5 ساعات, 37 دقائق

OPPO تستعد لطرح خبير السيلفى الجديد F7 في السوق المصري

تعتزم شركة OPPO – العلامة التجارية الرائدة في الهواتف الذكية -  إطلاق احدث هواتفها من سلسة  F”خبير السيلفى" بطرحها هاتف F7 فى الأسواق المصرية قريبا، و الذى سيعد الأختيار الأفضل لمحبى السيلفى.

 يتميز هاتف F7  بأنه مدعم بكاميرا 25  ميجابيكسل بخاصية الذكاء الإصطناعي A.I. Beauty 2.0 التي تتميز بمستشعر HDR جديد يعمل على تعديل سطوع ووضوح الصور التي يتم التقاطها في ضوء النهار أو في الظل، مع زيادة دقة العدسة لتحسين التباين والألوان في صور السيلفي الملتقطة، هذا بالإضافة إلى شاشة Super Full Screen FHD+

6.23 بوصة.

وبهذا الصدد صرح أندي شي، مدير العلامة التجارية بشركة OPPO أفريقيا والشرق الأوسط، قائلًا: "تحرص مراكز الأبحاث والتطوير بالشركة على تبني حاجة العملاء كأولوية، وخاصة الشباب، وما يطمحون للحصول عليه في هاتفهم الذكي. وانطلاقًا من هذه الرؤية، قمنا بتقديم هاتف F5 العام الماضي، وهو الأول بخاصية التجميل المسبق باستخدام الذكاء الإصطناعي، وهو ما أحدث ثورة في عالم السيلفي، والآن نقدم هاتف F7 الذي  يقدم هذه الخاصية بمستوى أعلى وأفضل، حيث أن الهاتف لا يعتمد على الذكاء الإصطناعي لتجميل السيلفي فقط، بل لتحسين الأداء العام للهاتف والإستخدام الأمثل لطاقة الهاتف الذكي التشغيلية."
المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك