«شومان» يكشف حقيقة الدمج بين التعليم الأزهري والعام

 «شومان» يكشف حقيقة الدمج بين التعليم الأزهري والعام
منذ : 1 اسبوع, 2 ايام, 20 ساعات, 38 دقائق

«شومان» يكشف حقيقة الدمج بين التعليم الأزهري والعام

كشف الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، أنه تم التواصل مع وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقى، للاستفسار عن صحة التصريح الذي نشرته بعض المواقع عن إعلان الوزير بحدوث دمج بين التربية والتعليم والتعليم الأزهرى، مشيرًا إلى أن الوزير نفى التحدث عن دمج التعليمين.

وأضاف "شومان" في تصريحات له، أن وزير التربية والتعليم، تحدث عن تصميم نظام جديد لرياض الأطفال بالتنسيق مع الأزهر، مطالبًا جميع الأطراف ووسائل الإعلام بعدم خلق حالة من الجدل الذي لا يحتمله الوقت ولا يصب في مصلحة الوطن، مؤكدًا أنه بين الأزهر والتربية والتعليم تعاون وتنسيق دائم لمصلحة التعليم.

وأكد وكيل الأزهر أن التعليم الأزهري بخصوصيته هو تعليم مصري يقف جنبا إلى جنب مع التعليم العام المصري ليشكلا تنوعا لا مثيل له في بلد آخر في العالم وليس من المصلحة المساس بأحدهما إلا في مجال التطوير والتحديث، وهو ما يعمل عليه في الأزهر والتربية والتعليم معا.

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك