«الكابتن» ينفرد بتفاصيل خناقة وزير الرياضة ومرتضى بـ«النواب»

«الكابتن» ينفرد بتفاصيل خناقة وزير الرياضة ومرتضى بـ«النواب»
منذ : 3 اشهر, 6 ايام, 12 ساعات, 49 دقائق

«الكابتن» ينفرد بتفاصيل خناقة وزير الرياضة ومرتضى بـ«النواب»

وقعت مشادة بين المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في مجلس النواب اليوم الاثنين.

 

وتقابل مرتضى مع الوزير داخل أروقة المجلس، ووجه له اللوم بسبب عدم توجيه التهنئة للزمالك بعد الفوز ببطولة السوبر الأفريقية لكرة اليد وهو ما أثار غضب الوزير وأكد له بأنه غير مطالب بهذا الأمر، وليس من المنطقي أن يُهنئ كل ناد على كل بطولة يحصدها في جميع الألعاب.

 

ومع ارتفاع الصوت بين الطرفين، وتطور الحديث الذي كاد أن يتخذ مُنحنى آخر، تدخل محمد فرج عامر من أجل تهدئة الأجواء بين الطرفين لكن مرتضى انفعل عليه ووجه له اللوم هو الآخر بعدم الوقوف مع الزمالك، ومحاربة النادي في الآونة الأخيرة.

 

الوزير غادر الجلسة الثلاثية التي جاءت بالصدفة في الأساس حتى لا تزداد الأمور توترًا بين الطرفين، واكتفى بالتأكيد بأنه لا يقف ضد مصلحة الزمالك وأن الأمر في النيابة حاليًا، وأن الوزارة ليست طرفًا في الأزمة.

 

 

المصدر الكابتن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك