روسيا تحذر أمريكا: سنضرب أهدافكم ونسبقكم 15 عاما في القوة العسكرية

 روسيا تحذر أمريكا: سنضرب أهدافكم ونسبقكم 15 عاما في القوة العسكرية
منذ : 7 اشهر, 1 يوم, 22 ساعات, 41 دقائق

روسيا تحذر أمريكا: سنضرب أهدافكم ونسبقكم 15 عاما في القوة العسكرية

قال أندريه باكلانوف، مستشار مجلس الاتحاد الروسي: إن العقوبات الجديدة على روسيا سياسة مستقرة من جانب الولايات المتحدة وبريطانيا والغرب وتتغير الأسباب والذرائع ويبقى هناك شيء مشترك بينها أن جميعها مبنى على الكذب والافتراء، مشيرًا إلى أن الأمريكيين غير راضين عن تناسب ميزان القوى في سوريا، وموازين القوى في العالم تتغير وهذا لا يصب في مصلحتها أو الغرب بشكل عام، حيث تتعزز قدرات روسيا والصين، وتتشكل مراكز بديلة في العالم للقوى ونتذكر في تسعينيات القرن الماضي كانت واشنطن تنفذ حملاتها وكانت تخطط لها بشكل منفرد.

وأردف:" إذا ما استمرت الاستفزازات الأمريكية عبر رئيسها ترامب وإدارتها وطالت بشكل مباشر مصالح روسيا الاتحادية فكما وعد رئيس هيئة الأركان سيكون علينا استخدام القوة تجاه الولايات المتحدة الأمريكية، وهذه ستكون خطوة كبيرة في اتجاه الحرب، ولكن لن يكون أمامنا مخرج اَخر ونقول للأمريكان إننا لا نقيم حاليا الوضع الحالى للقوات المسلحة الأمريكية، ومدى استعداداتها وقدراتها للمواجهة العسكرية، وإذا ما نظرنا إلى التقنيات والتكنولوجيات العسكرية، فإننا نسبقهم الآن بمعدل 10 إلى 15 عامًا، والوضعية في الصواريخ والقدرات النووية متكافئة، وننصح ترامب بالا يختبرنا حتى لا يجد ما لا يروقه أو يعجبه حتى في إطار المواجهة العسكرية المحلية المحدودة، وسيكون علينا الرد وسنضرب الأهداف الأمريكية ردًا على حماقات ترامب".

وأضاف: أن ترامب في الوقت الحالي يرغب في تغيير الوضع لكي يعود صوت الولايات المتحدة الأمريكية، ويصبح الرئيسي في منطقة الشرق الأوسط، عبر تبنى مختلف الإجراءات والمغامرات، ويسعى بهذا للتذكير بنفسه وبلده، حيث يريد التأكيد على أن واشنطن لا تزال هي القوة الأولى في المنطقة.

وتابع: "تناسب ميزان القوى في سوريا لم يتغير وبشار الأسد مازال بطلًا ومنتصرًا وباقى الجماعات المسلحة تخرج الاآن من الغوطة والعدوان الثلاثي لن يحدث انطباعا على الشعب السوري أو غيره من البلدان".

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك