رجيم ورياضة.. 4 تمارين هتساعدك تخسى بسرعة

 رجيم ورياضة.. 4 تمارين هتساعدك تخسى بسرعة
منذ : 5 اشهر, 4 اسابيع, 1 يوم, 17 ساعات, 53 دقائق

رجيم ورياضة.. 4 تمارين هتساعدك تخسى بسرعة

اتباع نظام رجيم لفقدان الوزن من أكثر الصعوبات التى تواجه كل من يريد التخلص من بعض الكيلوجرامات، حيث تبدأ رحلة البحث عن نظام غذائى يمكن أن يساهم فى امتلاك جسم رياضى ورشيق، لذا نقدم لك بعض التمارين الرياضية التى يمكنها مساعدتك فى الرجيم وفقدان الوزن نقلًا عن موقع "stylecraze".

 

1. تمرين اللوح:

من أكثر الخطوات الأساسية التى يجب اتباعها للحفاظ على لياقتك البدنية،  حيث إنه يساهم فى الحصول على بطن مشدود، ويتطلب هذا التمرين النزول على الأرض مع الاتكاء على أصابع القدمين، والتأكد من أن يكون الجسم بالكامل فى وضع مستقيم، وأن تكون اليدين تحت الكتف.

 

2. تمرين القفز:

تعد لعبة "Jumping Jacks" واحدة من أفضل التمرينات التى تساهم بشكل كبير فى حرق الدهون من الجسم بأكمله، ويتم عن طريق الوقوف منتصب القامة، على أن تكون اليدين والقدمين فى نفس الخط، والآن اقفز وافتح قدميك أثناء القفز، وفى نفس الوقت ارفع ذراعيك فى السماء، وهكذا.

 

3. القفز بالحبل:

القفز على الحبل من التمارين التى يمكن أن تحرق 300-400 سعر حرارى فى 45 دقيقة حسب وزنك، وهو من التدريبات سهلة التنفيذ حيث يمارسها حتى الأطفال.

 

4. الـ Butt Kicks:

تعد من التمارين المخصصة لأمراض القلب والأوعية الدموية، وتتم عن طريق الركض الخفيف مع الحرص على أن تلمس قدميك المؤخرة أثناء ذلك، مما يعمل على امتلاك عضلات مشدودة.

 

المصدر اليوم السابع



سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك