س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن لمعان البشرة طبيعياً

 س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن لمعان البشرة طبيعياً
منذ : 1 شهر, 1 اسبوع, 2 ايام, 9 ساعات, 38 دقائق

س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن لمعان البشرة طبيعياً

تحلم معظم الفتيات بامتلاك بشرة نضرة ولامعة طوال الوقت لتلفت الأنظار إلى جمالها حتى إن كانت ربة منزل، ولأن الكثير من السيدات يعانين من بشرة جافة غير صحية بسبب الكثير من المسببات، نعرض لك فى السطور التالية كل ما تريدين معرفته عن التخلص من البشرة الجافة وإعادة لمعانها وفقاً لموقع Stylecraze.

 

س: ما هو سبب جفاف البشرة وعدم لمعانها؟

ج: هناك الكثير من المسببات التى تؤدى إلى جفاف البشرة بشكل كبير، ومنها عوامل الجو والتلوث إلى جانب التدخين بشراهة، أو التعرض لأوقات طويلة لإشاعة الشمس الضارة بالإضافة إلى سوء التغذية.

 

 

س:كيف يمكن التخلص من الجفاف وإعادة لمعان البشرة؟

ج: هناك العديد من الطرق التى يمكن أن تخلص الفتاة من جفاف البشرة طبيعياً ومنها وصفة الكركم، فقط احضرى من نصف ملعقة إلى ملعقة من الكركم مع 4 ملاعق من دقيق الذرة ثم ضيفى حول ربع كوب من اللبن حتى عمل عجين، ضعى المكونات على وجهك واتركيه لمده 20 دقيقة ثم اغسلى وجهك.

ثانياً يمكنك استخدام زيت جوز الهند، فهو سحرى لجعل البشرة تلمع، فقط احضرى القليل منه وسخنيه قليلاً حتى الدفء، ضعيه على وجهك مع التدليك المستمر لمدة بضع دقائق، اتركى الزيت حتى الصباح ثم اغسليه بالماء الفاتر، حيث أن زيت جوز الهند يساعد على التخلص من جفاف البشرة.

 

 

س: هل يمكن للبشرة أن تعود للجفاف مرة أخرى؟

ج: بالطبع يمكن أن تصبح جافة مرة أخرى إن أهملت فى تلك الوصفات  فتجنبى السير فى الشمس أو التدخين وحافظى على نظافة بشرتك باستمرار.

 

 

س: كم مرة على أن أطبق هذه الوصفات؟

ج: باستمرار بشكل يومى عمل تلك الوصفات حتى ترين النتائج سريعاً.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك