س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن التخلص من اصفرار الأسنان طبيعياً

 س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن التخلص من اصفرار الأسنان طبيعياً
منذ : 4 اشهر, 3 اسابيع, 5 ايام, 1 ساعه, 46 دقائق

س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن التخلص من اصفرار الأسنان طبيعياً

هناك العديد من الأشخاص الذين يعانون من اصفرار الأسنان بشكل كبير، ويلجأ معظمهم إلى طبيب الأسنان لتبييضها ودفع الكثير من المال بسبب بعض الأدوات التى يمكنك أن تأتى بها فى المنزل، لذلك يمكنك أن تتخلص من اصفرار الأسنان فى المنزل وفقاً لما جاء بموقع  healthlineالأمريكى.

س: ما سبب اصفرار الأسنان؟

 

ج: هناك أسباب عديدة وراء اصفرار الأسنان ألا وهى عدم الاهتمام بغسل الأسنان بصفة مستمرة، لأن غسلها يساعد على إزالة طبقات اللون الأصفر المتراكمة على الأسنان أو بسبب شرب أى نوع من المشروبات قاتمة اللون مثل المشرويات الغازية أو القهوة، ومن المؤكد بسبب التدخين.

 

 

س: هل يمكن التخلص من هذه الطبقة فى المنزل؟

ج: نعم يمكنك التخلص من هذه الطبقة فى المنزل دون اللجوء إلى أطباء نهائياً أو دفع الأموال الباهظة لعمل ذلك.

 

 

س: ماذا أفعل كى أجعل لون أسنانى أبيض ولامع؟

ج: بوصفات منزلية بسيطة، ومنها البيكينج صودا، وهى عبارة عن بودرة تشتريها من العطار، فهى تعمل على عدم تكوين البكتريا على أسنانك بسبب مكوناتها القلوية، يمكنك أن تضعى القليل منها على معجون الأسنان الخاص بك أو ضعى القليل منها فى وعاء عميق مع بعض قطرات الماء، ثم اغسلى أسنانك بواسطة فرشاة الأسنان.

 

بالإضافة إلى خل التفاح فخل التفاح يعمل على تبييض أى شىء، فقديماً استخدم كمضاد للبكتيريا، ولأنه ليس به ضرر، فيستخدم فى تدليك الأسنان لتبييضها، لكن لا يستخدم يومياً لما فيه من مواد تؤدى إلى ضعف الأسنان.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك