برلماني يعد تشريعا لإلغاء عقوبات البناء على الأراضي الزراعية "البور"

برلماني يعد تشريعا لإلغاء عقوبات البناء على الأراضي الزراعية
منذ : 1 شهر, 2 ايام, 2 ساعات, 55 دقائق

برلماني يعد تشريعا لإلغاء عقوبات البناء على الأراضي الزراعية "البور"

أعلن النائب محمد هاني الحناوي، عضو مجلس النواب، رفضه للتعديلات التي أجريت على مخالفات الأراضي الزراعية، مؤكدا أن هذه التعديلات التي شددت فيها العقوبات أضرت كثيرا بالمواطنين، خاصة من أصحاب الحيازات الزراعية صغيرة الرقعة، داخل الكتل السكنية، والتي لا تصلح لأي أغراض زراعية.

وقال الحناوي، في طلب إحاطة قدمه للدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، لتوجيهه للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، إنه يطالب الحكومة بالإسراع فى تحديد الأحوزة العمرانية داخل المدن والقرى على مستوى الجمهورية، لحل أزمة البناء على الأراضي الزراعية، مؤكدا أن هناك آلاف الأفدنة من الأراضي البور والتى لا تصلح نهائيا للزراعة، ولكن هناك تعنت من المسؤولين بالمحليات، لإصدار تراخيص للبناء عليها بحجة أنها أراضي زراعية.

وشدد الحناوي، أن هناك المئات من الشكاوى التي تصل إليه يوميا من أبناء وجماهير دائرته الانتخابية إيتاي البارود، وشبراخيت بسبب سوء تطبيق التعديلات المشبوهة لقانون الزراعة، مؤكدا أنه سوف يعد تشريعا لإلغاء هذه التعديلات.

 

 

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك