تفاصيل عملية نصب على مصريين في لبنان (فيديو)

 تفاصيل عملية نصب على مصريين في لبنان (فيديو)
منذ : 5 اشهر, 2 اسابيع, 5 ايام, 19 ساعات, 37 دقائق

تفاصيل عملية نصب على مصريين في لبنان (فيديو)

قال مدحت سليم، أحد المصريين الذين تعرضوا للنصب في لبنان، إن الوسيط المصري أقنعه وعددا من المصريين الآخرين بتوفر فرص عمل حقيقية في بيروت بعائد مادي جيد، وكنت مسافرا لشغل وظيفة عامل نظافة هناك.

 

وأضاف في مداخلة هاتفية للبرنامج مساء دي إم سي تقديم الإعلامي أسامة كمال: أن الكفيل تسلمهم من المطار وأخبره أنه سيمضى يومين راحة وبعدها سيبحث له عن فرصة عمل، مردفًا: «قلت للكفيل أنا المفترض جاي على شغل ورد عليا قال لي أنت بس بتعدى بأوراق وبعد كده نشوفلك أي حاجة»، موضحًا أنه أمضى في لبنان 3 أشهر بدون عمل أو حصول على الإقامة.

 

وتابع: دفعت مبلغ 6 اَلاف دولار لوسيط بدعوى توفير فرصة عمل في لبنان، ولم أكن يعلم أنه بلد يعاني البطالة، مشيرًا إلى أنه أبلغ الكفيل بتركه يغادر لبنان والعودة لمصر؛ لأن وجوده غير قانوني وسيتعرض للحبس ولكن دون جدوى وتوجه للمستشار العمالي بالسفارة المصرية ببيروت وأبلغه بوضعه وعرض عليه مشكلته، وأخبره أنه يرغب في العودة لمصر ويسر له رحلة العودة للوطن.

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك