ميزانية فيلم محمد سعد الجديد 35 مليونًا.. ويفاضل بين 3 بطلات

ميزانية فيلم محمد سعد الجديد 35 مليونًا.. ويفاضل بين 3 بطلات
منذ : 5 اشهر, 3 اسابيع, 2 ايام, 4 ساعات, 55 دقائق

ميزانية فيلم محمد سعد الجديد 35 مليونًا.. ويفاضل بين 3 بطلات

بدأ الفنان محمد سعد فى إنهاء التحضيرات المبدئية لفيلمه السينمائى الجديد، المقرر أن يشارك به فى سباق موسم عيد الأضحى المقبل.

وأوشك السيناريست أيمن بهجت قمر على الانتهاء من كتابة السيناريو بالكامل، الذى يعود بسعد للكوميديا من جديد من خلال شخصيته الطبيعية دون وجود كاراكتر يعتمد عليه، خاصة بعد رفض سعد الاعتماد على ورشة كتابة لإنهاء الفيلم.

وأكدت مصادر لـ«الدستور» أن الفيلم من فكرة محمد سعد، ويحاول من خلاله الخروج من الشخصيات النمطية التى اعتاد أن يقدمها للجمهور، ويحاول تقديم توليفة كوميدية خاصة.

وقرر «سعد» الاستعانة ببعض نجوم مسرح مصر فى فيلمه الجديد، على رأسهم حمدى الميرغنى وبيومى فؤاد وكريم عفيفى ومحمد عبد الرحمن، ويفاضل محمد سعد بين ثلاث بطلات للوقوف أمامه منهم نور اللبنانية وريم مصطفى وآيتن عامر.

بعد أن استقر المنتج أحمد السبكى على المخرج وليد الحلفاوى لإخراج العمل بدلًا من كريم السبكى، الذى ينشغل حاليًا بفيلم «الديزل» لمحمد رمضان، خاصة بعدما حقق «الحلفاوى» نجاحًا كبيرًا فى السينما، ورصد «السبكى» ميزانية للعمل وصلت 35 مليون جنيه.

واشترط السبكي على «سعد» التفرغ التام للعمل الجديد، خاصة بعد تردد أنباء عن قرب توقيعه لشركة «سينرجى فيلمز» المملوكة لتامر مرسى على فيلم جديد ينافس به فى موسم رأس السنة لعام 2019.

 

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك