إعادة فتح الطرق المغلقة وانتظام الحركة المرورية بالمحاور الرئيسية

 إعادة فتح الطرق المغلقة وانتظام الحركة المرورية بالمحاور الرئيسية
منذ : 5 اشهر, 2 اسابيع, 5 ايام, 3 ساعات, 28 دقائق

إعادة فتح الطرق المغلقة وانتظام الحركة المرورية بالمحاور الرئيسية

قررت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصمت الأشقر مساعد وزير الداخلية، اليوم السبت، إعادة فتح الطرق الرئيسية المغلقة عقب تحسن الأحوال الجوية، وسط انتظام الحركة المرورية أعلى المحاور بنطاق القاهرة الكبرى.

 

كانت إدارة المرور، في وقت سابق، أغلقت طرق إسكندرية الصحراوي، والزعفرانة -العين السخنة، بسبب سوء الأحوال الجوية والسيول، كما أغلق طريق إسكندرية الزراعي جزئيا بسبب أعمال إصلاحات، وتم إعادة فتح الطرق.

 

كما أعادت إدارة مرور القاهرة، فتح محور النصر عقب انتهاء أعمال الكشط والرصف بامتداد ميدان هشام بركات وصولا إلى امتداد رمسيس.

وكثفت إدارات المرور بمديريات أمن القاهرة والجيزة والقليوبية، من خدماتها الأمنية اعلى المحاور الرابطة بين المحافظات، فيما تباطأت حركة المركبات في المحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة.

وانتظمت الحركة المرورية بمحاور الكورنيش وصلاح سالم و15 مايو وأثر النبي وطريق الأوتوستراد.

كما شهدت مناطق الجيزة، وصولا إلى مناطق الهرم وفيصل، انتظام الحركة المرورية، وكذا أمام المتجهة إلى جامعة القاهرة ومنطقة بين السرايات وسط انتظام الخدمات المرورية.

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك