منفذ لبيع اللحوم وتوفير السلع الأساسية والغذائية بأسعار مخفضة فى دمياط

 منفذ لبيع اللحوم وتوفير السلع الأساسية والغذائية بأسعار مخفضة فى دمياط
منذ : 3 اشهر, 2 اسابيع, 3 ايام, 2 ساعات, 52 دقائق

منفذ لبيع اللحوم وتوفير السلع الأساسية والغذائية بأسعار مخفضة فى دمياط

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزرقا بدمياط  برئاسة محمود بريك بالمرور، بتوفير منفذ بيع اللحوم بسعر 95 جنيها للكيلو بالزرقا،واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن توفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بأسعار مخفضة،وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط وفى إطار استعدادات المحافظة لشهر رمضان المبارك.

وكان محافظ دمياط،أعلن أنه سيتم افتتاح معرض " أهلا رمضان" بميدان الساعة يوم الثانى من مايو القادم لبيع السلع الرمضانية بأسعار مخفضة  بالتعاون بين الغرفة التجارية ومديرية التموين.

ووجه المحافظ مدير مديرية التموين بإعداد غرفة عمليات المديرية لمتابعة الموقف التمويني وتلقى شكاوى المواطنين وكذلك تكثيف الحملات التموينية وإحكام الرقابة على المعروض من السلع الرمضانية.

كما وجه بضرورة تعزيز مراكز توزيع السلع والجمعيات التعاونية الاستهلاكية بكافة السلع الأساسية وتعديل مواعيد العمل بالمخابز ومتابعة انتاج الحصص المخصصة لكل مخبز،وكذلك زيادة حصة أنابيب البوتاجاز،وتكثيف المتابعة على مراكز التعبئة والمستودعات بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك