خدمة جديدة لاستعادة الهواتف المسروقة بالطرق القانونية

 خدمة جديدة لاستعادة الهواتف المسروقة بالطرق القانونية
منذ : 3 اشهر, 2 اسابيع, 5 ايام, 2 ساعات, 26 دقائق

خدمة جديدة لاستعادة الهواتف المسروقة بالطرق القانونية

طرحت شركة بيلارز للخدمات الأمنية والتكنولوجية ونقل الأموال، بالتعاون مع مجموعة حقوق الدولية للمحاماة خدمة جديدة لاستعادة الهواتف المسروقة من خلال الطرق القانونية والشرعية.

 

وقال محمد مختار رئيس مجلس الإدارة إن الشركة تستهدف استعادة الهواتف المسروقة مقابل اشتراك سنوى 149 جنيها للهاتف الجديد و199 جنيها للهاتف المستخدم، مشيرا إلى أن مجموعة حقوق الدولية للمحاماة ستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية لصالح العميل عقب إبلاغ الشركة بسرقة الهاتف المحمول.

 

وأضاف أن الخدمة الجديدة تعمل على استعادة جميع أنواع الأجهزة التي تعمل على شريحة المحمول "الهواتف - الأجهزة اللوحية"، مشيرا إلى أنه في حالة سرقة الجهاز فعلى المشترك أن يقوم بعمل وكالة قانونية خاصة وإخطارنا بذلك للبدء في اتخاذ الإجراءات القانونية طبقا للقانون لصالح العميل، لاستعادة الهاتف المسروق مرة أخرى.

 

وأوضح مختار أن الشركة تسعى من خلال تلك الخدمة إلى الحفاظ على الأمن القومي والمجتمعي والتصدي لظاهرة سرقة الهواتف المحمولة وارتكاب الجرائم، مناشدا المواطنين بعدم شراء أي هاتف دون إثبات ملكيته من خلال الحصول على فاتورة الشراء أو الحصول على علبة الهاتف مسجل عليها رقم السيريال" IMEI".

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك