رانيا السيد تجسد شخصية "سكينة" بمسلسل "أهو ده اللى صار" فى رمضان

 رانيا السيد تجسد شخصية
منذ : 3 اشهر, 2 اسابيع, 4 ايام, 17 ساعات, 3 دقائق

رانيا السيد تجسد شخصية "سكينة" بمسلسل "أهو ده اللى صار" فى رمضان

تقدم الإعلامية رانيا السيد ثانى أعمالها الدرامية فى رمضان 2018، وتشارك فى بطولة مسلسل "أهو ده اللى صار" مع المخرج حاتم على والكاتب عبد الرحيم كمال، وتجسد خلاله دور "سكينة" شقيقة "ريا"، حيث يتعرض المسلسل لقصة عصابة قتل وسرقة السيدات فى الإسكندرية.

"أهو ده اللى صار" يعد ثانى أعمال الإعلامية رانيا السيد الذى تشارك به كممثلة بعدما شاركت العام الماضى فى مسلسل "حلاوة الدنيا" مع هند صبرى وظافر العابدين، وحققت من خلاله نجاحا لافتا.

وقالت رانيا لليوم السابع، إنها محظوظة جدا لأنها فى ثانى خطواتها بعالم التمثيل تتشرف بالعمل مع مخرج كبير ومتميز هو حاتم على، وكاتب عبقرى مثل عبدالرحيم كمال، بالإضافة لفريق العمل، متوقعة أن يكون العمل ضمن أهم مسلسلات رمضان.

مسلسل "أهو ده اللى صار" بطولة روبى وسوسن بدر ومحمد فراج وأحمد داوود وهشام إسماعيل ومحمود البزاوى وأروى جوده، وتدور أحداثه فى إطار تاريخى رومانسى يتضمن أحداثا تاريخية ويتخللها قصص حب متنوعة، ويلقى الضوء على أحداث سياسية واجتماعية حدثت خلال 100 عام، وتبدأ أحداث المسلسل من عام 1918 وحتى العام الجارى، وتشهد الحلقات أجيالا مختلفة خلال هذه الحقب التاريخية، ويظهر الممثلون فى مراحل عمرية عدة من الشباب وحتى الأجداد، ويكون للأدوار الرئيسية الأولاد والأحفاد تدور بينهم قصص وأحداث كثيرة.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك