تعرف على أبرز المزايا التى سيوفرها التحديث المقبل لنظام ويندوز 10

 تعرف على أبرز المزايا التى سيوفرها التحديث المقبل لنظام ويندوز 10
منذ : 3 اسابيع, 3 ايام, 7 ساعات, 58 دقائق

تعرف على أبرز المزايا التى سيوفرها التحديث المقبل لنظام ويندوز 10

تستعد شركة مايكروسوفت لطرح خامس تحديث رئيسى لنظام التشغيل ويندوز 10 بحلول نهاية الشهر الجارى، والذى من المنتظر أن يحمل اسم Windows 10 April 2018، ومن المنتظر أن يوفر العديد من المميزات بداخله، وفيما يلى نرصد أبرز المميزات التى سيوفرها كما يلى:

- ميزة الخط الزمنى Timeline

هى ميزة تتيح للمستخدمين البحث داخل كافة الأنشطة التى قام بها على الكمبيوتر خلال آخر 30 يوما، والتى تتضمن المعلومات الخاصة بالملفات والتطبيقات والمواقع التى عمل عليها، ومعرفة كمعلومات عن أى شيء يتم مزامنته عبر حساب مايكروسوفت وباستخدام متصفح إيدج أو أوفيس 365.

 

- ميزة Focus Assist

وهى ميزة تتيح للمستخدمين عند تشغيلها التخلص من تشويش الإشعارات الواردة من الشبكات الاجتماعية والبريد الإلكترونى وغيرها، ويمكن للمستخدمين تفعيلها بشكل يدوي، أو تفعيلها فى وقت محدد من اليوم وفقا لما يفضله المستخدم، كما يمكن تخصيص استثناء معين لبعض الأشخاص، وبعد إيقاف تفعيله يظهر للمستخدم ملخص لكافة التنبيهات السابقة.

 

- تحديث متصفح Edge

كما حصل متصفح Edge على مزايا جديدة مثل أيقونة للصوت لكتم أو إيقاف كتم الصوت من أى تبويب معين، إضافة إلى تخصيص واجهة قراءة الكتب الإلكترونية على كامل الشاشة، والإدخال التلقائى لبيانات الدفع الإلكتروني، وخيارات طباعة أسهل وزر لتصحيح القواعد أثناء الكتابة.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك