زينة: هذه الفنانة مفاجأة مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

 زينة: هذه الفنانة مفاجأة مسلسل
منذ : 3 اسابيع, 1 يوم, 17 ساعات

زينة: هذه الفنانة مفاجأة مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

أكدت النجمة زينة أن مسلسلها "ممنوع الاقتراب أو التصوير" والذى تقوم حاليا بتصويره تمهيدا لعرضه فى رمضان المقبل سيكون مفاجأة للجمهور، مضيفة أن دورها سيفاجئ الجمهور لأنه مختلف تماما عن أى دور قدمته من قبل، مشددة على أنها لا تحب تكرار أدوارها .

وأضافت زينة فى تصريح لليوم السابع، أبطال المسلسل بأكلمهم سيظهرون بشكل مختلف تماما، مؤكدة أن النجمة الكبيرة عايدة رياض ستكون مفاجأة مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، وتابعت:" فهى من أجمل الفنانات وأنا من محبيها ومحبة لأعمالها وتحديدا فيلم "أحلام هند وكاميليا"، وأعتقد أيضا أن نسرين أمين ستلفت الأنظار بشدة إليها" .

يشارك بجانب زينة فى مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" كل من نسرين أمين، وفتحى عبد الوهاب، ومحمد شاهين، وأحمد فؤاد سليم، عايدة رياض، وعدد اخر من النجوم، وضيف الشرف حازم سمير ومن تأليف محمد الصفتى، وإنتاج أمير شوقى، وإخراج زياد الوشاحي.

كذلك يعرض لزينة قريبا فيلم "الكرما" مع عمرو سعد وخالد الصاوى وغادة عبد الرازق،وماجد الصاوى ووفاء عامروإخراج خالد يوسف، وأيضا تواصل تصوير فيلم "التاريخ السرى لكوثر" مع ليلى علوى ومحمود حميدة وتأليف وإخراج محمد أمين .

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك