"اتصالات النواب" توافق على موازنة "القومي للاتصالات" الجديدة

منذ : 3 اسابيع, 5 ايام, 12 ساعات, 51 دقائق

"اتصالات النواب" توافق على موازنة "القومي للاتصالات" الجديدة

قال النائب نضال السعيد، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، إن اللجنة وافقت على مشروع الموازنة العامة للدولة الخاصة بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات للعام المالي "2018-2019".

وقال السعيد، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، إن اللجنة طالبت بإعداد مؤشرات لقياس البرامج والأداء خلال أسبوعين وعرضها علي اللجنة في أقرب وقت.

وأشار إلى أن اللجنة أوصت بضرورة وضع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مؤشرات أداء واضحة يمكن من خلالها قياس مدى تحقيق الأهداف المرجوة، مع وضع فروق واضحة بين المؤشرات والأهداف.

وشددت اللجنة على أهمية عرض التقارير من جانب الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بالطرق الجديدة في عرض التقارير والإحصائيات والنماذج المجسمة، على سبيل المثال "المستهدف والمحقق والفرق بينهما"، وتقديم تقارير دورية لتقييم الأداء بما يتناسب مع الخطة الموضوعة وتعديلها إذا تطلب الأمر.

وأكدت أيضا على أهمية تشجيع الإبداع وريادة الأعمال في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ورفع مستوى كفاءة الشركات العاملة في هذا القطاع، وفتح آفاق للتعاون المشترك مع الدول المتقدمة في هذا المجال، مع ضرورة التنسيق بين الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ووزارة المالية والجهات المشاركة فى تنفيذ المشاريع الاستراتيجية، فيما يتعلق بالموازنة العامة للدولة لضمان عدم التداخل.

 

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك