طلب إحاطة بمجلس النواب يتهم الحكومة بالعمل لصالح "مافيا" استيراد القمح

طلب إحاطة بمجلس النواب يتهم الحكومة بالعمل لصالح
منذ : 3 اسابيع, 5 ايام, 12 ساعات, 41 دقائق

طلب إحاطة بمجلس النواب يتهم الحكومة بالعمل لصالح "مافيا" استيراد القمح

وجّه النائب محمد عبد الله زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، انتقادات حادة لحكومة المهندس شريف إسماعيل بسبب سياساتها الخاطئة بشأن استلام الأقماح من المزارعين، متهمًا إياها بأنها تعمل لصالح مافيا استيراد القمح

وقال زين الدين، في طلب إحاطة موجه إلى الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن السياسات الخاطئة والعشوائية للحكومة في موسم توريد الأقماح تتكرر سنويًا، مشيرًا إلى أن المسئولين بالصوامع الحكومية أعلنوا التزامهم بالكميات التي طلبتها الوزارة فقط، ويتم غلق الصوامع بمجرد توريد الكميات المطلوبة.

وتساءل زين الدين، عن مدى صحة هذا الكلام خاصة وأن الحكومة ستكون هي الخاسر الوحيد، إلا إذا كانت تعمل لصالح مستوردي القمح، ولماذا لاتستعد الحكومة سنويًا لاستقبال الأقماح بكل سهولة ويسر من المزارعين.

وأكد أن هناك المئات من المزارعين بدائرته الانتخابية أدكو وأبو حُمُّص بمحافظة البحيرة، اشتكوا له من عدم قدرتهم على توريد محصول القمح للصوامع التابعة للحكومة، وأنه لابديل أمامهم سوى بيع المحصول للتجار من القطاع الخاص.

 

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك