أفضل 5 تطبيقات لـ«الإنتاجية» لنظامي تشغيل Android وiOS

 أفضل 5 تطبيقات لـ«الإنتاجية» لنظامي تشغيل Android وiOS
منذ : 2 اشهر, 3 اسابيع, 19 ساعات, 10 دقائق

أفضل 5 تطبيقات لـ«الإنتاجية» لنظامي تشغيل Android وiOS

يضم كل من متجر تطبيقات أندرويد وiOS ملايين التطبيقات عبر فئات مثل الألعاب والترفيه والأخبار والإنتاجية، وتعد تطبيقات الإنتاجية واحدة من المفضلة بين هذه التطبيقات.

تساعد هذه التطبيقات على تسجيل البريد الوارد لدينا، وتتبع جداولنا وقوائم المهام بالإضافة إلى إنجاز عملنا أثناء التنقل.

نظرًا لوجود بحر من تطبيقات الإنتاجية هذه على جوجل بلاي وآب ستور، فقد يستغرق ذلك المستخدمون الذين لا نهاية لهم للتمرير للبحث عن التطبيقات الأكثر ملاءمة لاحتياجاتهم، وإليك أبرز هذه التطبيقات:

تطبيق Forest: Stay focused
يعد تطبيق Forest تطبيقًا مبتكرًا يشجعك على إيقاف استخدام phubbing على الهاتف، ويتيح لك ضبط المؤقت حتى لا يفترض أن ينظر المستخدم إلى الهاتف، بمجرد أن ينتهي المؤقت، هدف المستخدم هو تحديد بعض الوقت لوجود هاتفك في يد شخص معين، وبعد انتهاء المدة يقوم التطبيق بغلق الهاتف تلقائيا.

تطبيق CamScanner - Phone PDF Creator
يعد تطبيق Camscanner تطبيقًا مفيدًا متوفرًا على كل من أندرويد وiOS مما يتيح لك وضع الكاميرا في مستند ومسحها ضوئيًا بسهولة، ويقوم أيضا بمسح أي مستند وإنشاء نسخة إلكترونية يمكنك تحريرها، كما يمكن أيضًا مشاركة المستند بتنسيق JPEG أو PDF.

تطبيق TickTick: To Do List with Reminder، Day Planner
TickTick هو تطبيق إنتاجي آخر يمكن للمرء استخدامه لتتبع جميع جداول أعمال اليوم، وتمنحك أداة المخطط قائمة بالأهداف الشخصية أو العمل أو أي شيء آخر تحتاج إلى إنجازه، ومن الممكن أيضًا مزامنة القائمة عبر الأجهزة.

تطبيق Astro Mail - Intelligent Email & Calendar
يمكن أن يكون تطبيق Astro واحدًا من أفضل بدائل البريد الإلكتروني التي يتم تشغيلها بواسطة AI ويعتني برسائل بريدك الإلكتروني من حسابات متعددة، ويحتوي على التقويم، ودعم الأمازون اليكسا وأكثر من ذلك. لديه إشعارات ذكية، وإمكانية غفوة رسائل البريد الإلكتروني، وتخصيص التقويم بين الميزات الأخرى.

تطبيق Habitica: Gamify Your Tasks
Habitica هي طريقة ممتعة لتتبع تحقيق الأهداف، ويمكنك تعيين عاداتك الخاصة في التطبيق والتحقق منها واحدة تلو الأخرى لترقية الصورة الرمزية الخاصة بك، كما أنه يفتح ميزات مثل الدروع والحيوانات الأليفة والمهارات، وحتى المهام، من الممكن أيضًا مشاركة تقدمك مع الآخرين.
المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك