اليوم.. افتتاح المعرض الخيري الثالث للملابس الجاهزة بجامعة أسيوط

 اليوم.. افتتاح المعرض الخيري الثالث للملابس الجاهزة بجامعة أسيوط
منذ : 4 اشهر, 2 اسابيع, 6 ايام, 35 دقائق

اليوم.. افتتاح المعرض الخيري الثالث للملابس الجاهزة بجامعة أسيوط

تشهد جامعة أسيوط صباح اليوم الأربعاء، افتتاح المعرض الخيرى الثالث للملابس الجاهزة والذي تنظمه جمعية "معًا لإنقاذ مرضى صعيد مصر"، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة والدكتور محمد عبد اللطيف نائبه لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

ومن جانبه قال الدكتور حسن صلاح نائب رئيس الجامعة الأسبق ورئيس مجلس إدارة الجمعية، إنه من المقرر أن يتم تخصيص دخل المعرض لصالح دعم مستشفيات أسيوط الجامعية وذلك تأكيدًا لدور الجمعية وسعيها إلى تلبية احتياجاتها من الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة لأداء رسالتها في تقديم خدمة علاجية متميزة لملايين المرضى من شتى محافظات الصعيد.

وفى السياق ذاته أشار الدكتور ثابت عبد المنعم نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، إلى أن المعرض يقدم في نسخته الثالثة الآلاف من قطع الملابس لمختلف الأعمار وبأسعار رمزية، والتي قدمت تبرعا من أهل الخير من أصدقاء الجمعية وذلك يعكس سعى الجمعية إلى تشجيع التكافل الاجتماعي وتقديم العون والمساعدة لغير القادرين من أبناء الجامعة من الطلاب والعاملين وذلك رغبة في تخفيف الأعباء عن كاهلهم ورعايتهم اجتماعيا وهو ما يتزامن كذلك مع قرب حلول شهر رمضان الكريم.

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك