«الغباشي» يكشف تفاصيل المؤامرة على مصر بحروب الجيل الرابع

 «الغباشي» يكشف تفاصيل المؤامرة على مصر بحروب الجيل الرابع
منذ : 5 اشهر, 2 اسابيع, 5 ساعات, 36 دقائق

«الغباشي» يكشف تفاصيل المؤامرة على مصر بحروب الجيل الرابع

أدار اللواء محمد الغباشى مساعد رئيس حزب حماة الوطن، ندوة نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، بعنوان: «تحديات الأمن القومي المصري والعربي» بحضور الدكتور أحمد عبد الوكيل مدير عام المديرية ورعاية المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة.

 

قال الغباشى: «إن كل الحروب والغزوات التي شهدتها مصرنا الغالية، كانت بقصد الاستيلاء على ثرواتها، إلا أن مصر بشعبها وجيشها، كانت دوما حائط صد، وتغيرت إستراتيجية الحروب بعد حرب 1973 بأبعاد جديدة تشمل تهديدات وتحديات الأمن القومي وحروب الجيل الرابع»، مشيرا إلى أن من أهم التحديات تراجع البعد السلوكي والأخلاقي والقيمي والذي يحتاج مراجعة.

 

وأوضح مساعد رئيس حزب حماة الوطن، أن مؤامرات عديدة تواجه مصر، منها تهديدات مباشرة ذات أولوية وهي الإرهاب والحالة الاقتصادية، فيما تعمل الدولة على مواجهة تلك التحديات، بمحاور منها تغيير الإستراتيجية الأمنية في التعامل مع المخربين والجماعات الإرهابية، واستغلال الموارد البشرية والطبيعية والاقتصادية، وتحسين مستوى المعيشة وتوعية المواطنين بمخاطر حروب الجيل الرابع خاصة عندما نشاهد ما يحدث في سوريا وليبيا والعراق واليمن وكيف أحبط الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة مخطط تقسيم الدولة.

 

واستكمل: إننا على أعتاب نهضة لتعود مصر إلى وضعها الرائد كما كانت طوال القرون الماضية، فبدأت تحقيق الديمقراطية الحقيقية على يد الرئيس السيسي، الذي سيذكره التاريخ زعيما أرسى ديمقراطية تنهض بها الشعوب، بعدما تم أثناء أحداث ثورة 25 يناير وأحلام الشباب والشعب تم سلبها باستخدام حروب الجيل الرابع».

 

وواصل: «إن ما تم ترويجه من شائعات وأكاذيب مضللة كان تضليل وتكذيب وافتراءات موجهة لهدم الدولة واغتيال عقول ووعى شبابها وشعبها، فشباب مصر مستهدفون من الخارج بغزو العقول وحرب الشائعات وكسر الإرادة والعزيمة والتفرقة واليأس».

 

المصدر الدستور

 

 

 

 

 

 

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك