«تعليم أسوان» يتسلم مدرستين من جهاز المدينة

«تعليم أسوان» يتسلم مدرستين من جهاز المدينة
منذ : 4 اشهر, 2 اسابيع, 5 ايام, 59 دقائق

«تعليم أسوان» يتسلم مدرستين من جهاز المدينة

شكل مختار شاهين، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، اليوم الأربعاء، لجنة من المديرية برأسة عبدالكريم لطفى، مدير التعليم العام، وعضوية كلًا من، محمود عبيد، مدير التعليم الإبتدائى، ووداد تاوضروس، مدير التعليم الإعددى، فضلًا عن مصطفى زكى، مدير التعليم الثانوى، وكمال مهنى، مدير إدارة التخطيط والمتابعة؛ لاستلام مدرستين بأسوان الجديدة من جهاز مدينة أسوان الجديدة.

ومن المقرر أن تكون إحدى المدرستين والمكونة من 19 فصلًا مدرسة "ثانوى عام"، بينما الأخرى المكونة من 33 فصلًا بمدرسة تعليم أساسى "رياض أطفال، إبتدائى، إعدادى".

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، إنه من المقرر أن تبدأ الدراسة بالمدرستين العام الدراسى المقبل، كما أن هناك مدرسة ثالثة سيتم استلامها قريبًا من الجهاز، موضحًا أن ذلك يأتى انطلاقًا من سعى المديرية للتخفيف من كثافات الفصول بالتزامن مع استلام 23 مدرسة جديدة هذا العام من هيئة الأبنية التعليمية.

وأوضح أن سيتم أنتهاء الصيانة وبناء مبانى ملحقة ببعض المدارس ذات الكثافات العالية، مؤكدًا أنه لن يتوانى عن فعل أي شىء من شأنه خدمة أهالى أسوان والأرتقاء بالعملية التعليمية.

 

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك