ثغرة بقانون العقوبات!

 ثغرة بقانون العقوبات!
منذ : 6 اشهر, 2 اسابيع, 5 ايام, 10 ساعات, 50 دقائق

ثغرة بقانون العقوبات!

عندما قرأت هذا الخبر فى المرة الأولى، أمس، لم أصدق عيناى، وقلت لنفسى: بالتأكيد هناك حلقة مفقودة تسببت فى صياغته بهذه الطريقة، فالخبر يقول: إن محكمة جنح العجوزة قد عاقبت المتهم الذى قام بكسر الزجاج الأمامى وسرقة ظرف به مبلغ 260 ألف جنيه من سيارة لاعب الكرة السابق الكابتن هشام يكن، بالحبس لمدة شهر واحد فقط؟؟؟!!!.
 
وهنا لابد أن أتساءل كمواطن.. كيف تكون هذه هى العقوبة المقررة فى القانون المصرى لمن يقوم بالاعتداء على الممتلكات الخاصة للمواطنين وسرقة ما بداخلها سواء أموال أوخلافه؟!، هى عقوبة غير رادعة بالتأكيد وتغل يد السادة القضاة عن التعامل بالحسم والحزم اللازمين فى مثل هذا النوع من القضايا.
 
أرجو من جهات الاختصاص دراسة هذا الأمر الخطير فورًا، واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتصحيحه، يا سادة حكمة الله فى أرضه أنه قد أوجد الثواب والعقاب فى آن واحد، لأن هناك نوعًا من البشر يمشى بين الناس بالشر دون أى وازع من ضمير أو أخلاق، وهذا النوع لا يردعه إلا سيف القانون العادل الباتر الحاسم، وهو ما يستوجب تغليظ العقوبات فى مواد القانون لكى نضع بين يدى قضاتنا الأجلاء النصوص والمواد التى تمكنهم من درء تفشى الجريمة فى المجتمع.. والله من وراء القصد.
المصدر اليوم السابع

الكلمات الدليلية
سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك