أولياء الأمور لـ«السيسي»: «خلي بالك طارق شوقي هيخربهالك»

 أولياء الأمور لـ«السيسي»: «خلي بالك طارق شوقي هيخربهالك»
منذ : 6 اشهر, 2 اسابيع, 1 يوم, 6 ساعات, 19 دقائق

أولياء الأمور لـ«السيسي»: «خلي بالك طارق شوقي هيخربهالك»

ردد أولياء الأمور المتجمعون أمام وزارة التربية والتعليم اعتراضا على قرار وزير التربية والتعليم بتعريب المدارس التجريبية هتافات نددوا فيها بقرار الوزير، كما استنجدوا بالرئيس السيسي قائلين "يا سيسي خلي بالك طارق شوقي هيخربهالك".

وكان القرار أثار حالة من الجدل، والاعتراض خاصة من قبل أولياء الأمور، الذين قاموا بتدشين حملة مكبرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للضغط على الوزارة لعدم تفعيله، وكذلك اعتراض طلاب المدارس التجريبية الذين نظموا وقفة احتجاجية أمام مقر الوزارة الأسبوع الماضي اعتراضًا على تفعيل القرار في هذا الوقت من العام الدراسي.

وأصدر الدكتور طارق شوقي وزير التعليم الجديد قرارًا بتعريب التعليم في كل المدارس الحكومية والتجريبية والخاصة، واستثنى من ذلك المدارس الدولية، ما أثار غضب أغلب المجتمع المصري، حيث رأى الكثيرون أن القرار يصب في مصالح بيزنس التعليم الخاص الذي سيؤدي لرفع المصاريف بالمدارس، فيما ذهب البعض أن القرارات ربما تصب في صالح الفئات الثرية فقط فيقتصر تعليم اللغات عليهم، دون غيرهم.
المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك