برلمانى يطالب بتشكيل لجنة برئاسة حواس لاستعادة السياحة

 برلمانى يطالب بتشكيل لجنة برئاسة حواس لاستعادة السياحة
منذ : 2 اشهر, 2 اسابيع, 1 يوم, 3 ساعات, 25 دقائق

برلمانى يطالب بتشكيل لجنة برئاسة حواس لاستعادة السياحة

اقترح محمد عبد المقصود وكيل لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، على حكومة المهندس شريف إسماعيل، تشكيل لجنة برئاسة الدكتور زاهى حواس، للترويج للسياحة المصرية عالميا.

وقال في تصريح للمحررين البرلمانيين: إن وجود مثل هذه اللجنة برئاسة "حواس" سوف يكفل تحقيق النجاح لاستعادة مصر لمكانها الطبيعى على خريطة السياحية العالمية، خاصة أن الدكتور زاهى حواس يعتبر واحدا من أهم العلماء الكبار المعروفين على مستوى العالم، ويحظى بمصداقية كبيرة لدى زعماء ورؤساء وحكومات وشعوب العالم، إضافة إلى أن الدكتور زاهى حواس لديه وسائل وأفكار غير تقليدية لاستعادة السياحة العالمية من مختلف دول العالم إلى مصر. 

وأعرب محمد عبد المقصود وكيل لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب أن مركز زاهي حواس للمصريات سيقوم بدور مهم في نشر الثقافة والحضارة المصرية للأطفال في المدارس والشباب في الجامعات، مما يخلق جيلًا واعيًا بتاريخه وتراثه، الأمر الذي ينمي الانتماء للوطن، مطالبا وزيرى التربية والتعليم والتعليم العالى تنظيم رحلات لتلاميذ المدارس وطلاب الجامعات لمركز زاهى حواس للمصريات.
المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك