«المحامين» توضح حقيقة وضع شروط قيد جديدة لعام 2019

«المحامين» توضح حقيقة وضع شروط قيد جديدة لعام 2019
منذ : 2 اشهر, 2 اسابيع, 1 يوم, 3 ساعات, 21 دقائق

«المحامين» توضح حقيقة وضع شروط قيد جديدة لعام 2019

تداول عدد من المحامين خلال الأيام الماضية أنباء حول وجود نية داخل نقابة المحامين لوضع ضوابط وشروط للقيد جديدة لعام 2019، فى إطار خطة النقابة لتنقية جداولها من غير المشتغلين.

من جانبه؛ نفى أبو بكر ضوة، الأمين العام المساعد بنقابة المحامين، وجود نية لدى القائمين على النقابة فى الوقت الراهن على وضع ضوابط جديد للقيد لعام 2019، مشيرًا إلى أن مجلس النقابة لم يتطرق إلى هذا الأمر نهائيًا.

وأشار ضوة، خلال تصريحات خاصة لـ«الدستور» إلى أن النقابة حققت إنجازًا كبيرًا فى خطتها الخاصة بتنقية جداول النقابة من غير المشتغلين خلال العامين الماضيين، مؤكدًا أن المستفيد الأول من هذا الأمر المحامي المشتغل فقط.

وذكر الأمين العام المساعد، أن نقابة المحامين لن تتراجع عن تنقية الجداول من غير المشتغلين، مستطردًا: «النقابة وخدماتها لن تقدم إلا لأصحاب الروب الأسود من أجل عودة مكانة المحامين مرة ثانية بعدما أساء إليها غير المشتغلين».

 

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك