قصة حب الأمير هارى وميجان ماركل تتحول إلى فيلم تليفزيونى

 قصة حب الأمير هارى وميجان ماركل تتحول إلى فيلم تليفزيونى
منذ : 4 اشهر, 2 اسابيع, 5 ايام, 5 ساعات, 31 دقائق

قصة حب الأمير هارى وميجان ماركل تتحول إلى فيلم تليفزيونى

هرع مسؤولو شبكة "لايفتايم" التليفزيونية الأمريكية للعمل بمجرد إعلان خطبة الأمير البريطانى هارى والممثلة الأمريكية ميجان ماركل فى نوفمبر، وفى غضون أسبوعين كتبت النسخ الأولى من سيناريو فيلم "هارى وميجان... إيه رويال رومانس" الذى يحكى فى سياق درامى قصة التودد بين الحبيبين وسيعرض للمرة الأولى يوم 13 مايو بختام أسبوع من البرامج الخاصة التى أعدتها الشبكة التليفزيونية قبل حفل الزفاف الملكى فى إنجلترا يوم 19 مايو.

 

ويجسد الممثل الأسكتلندى موراى فريجر دور هارى بينما تجسد الممثلة الأمريكية باريسا فيتز-هينيلى دور ماركل، ويستند الفيلم إلى ما هو معروف عن تفاصيل قصة الحب التى بدأت بين هارى وماركل قبل عامين، بما فى ذلك المرات التى ظهرا فيها سوياً وتصريحات ماركل المعلنة عن العلاقة العاطفية وما كتبته على مدونتها السابقة "ذا تيج".

 

ويتناول الفيلم التليفزيونى بعض المشاهد فى قصة الحب، مثل أول موعد غرامى بين هارى وماركل وجدال بينهما ومشهد جنسى وطلب هارى الزواج من ماركل، كما يتضمن تصورا لأحداث أخرى مع عدد من أفراد العائلة المالكة فى بريطانيا، ومن بينهم الأميرة الراحلة ديانا والأمير وليام وكيت ميدلتون زوجة وليام والأمير تشارلز والملكة إليزابيث.

 

من جهته قال المؤلف تيرنس كولى، الذي شارك فى كتابة الفيلم، "هناك الكثير من الدراما فى القصة الحقيقية، لذا لم نتخيل الكثير،وجرى تصوير معظم مشاهد الفيلم فى مدينة تورنتو الكندية التى كانت تقيم فيها ماركل أثناء تصوير دورها فى مسلسل "سوتس".

وقالت المؤلفة سكارليت ليسي التي شاركت في كتابة الفيلم، "أحد الأسباب التى دفعتنا للكتابة هو أننا نحبهما كثيرا لأنهما يمثلان قوة الاتحاد فى زمن يعج بالانقسام

وقال فريجر الذى تخلى عن لكنته الأسكتلندية لتجسيد دور هارى، إنه أراد ألا يكتفى بتقليد الأمير البريطانى صاحب الشعر الأحمر.

وأضاف "أردت أن أراه إنسانا شاءت الظروف أن يكون أميرا،"  وأشارت فيتز-هينيلي إلى أنها رأت في ماركل "مثالا رائعا على الثقة"  ولم يستشر صانعو الفيلم هاري وماركل عند التصوير لكن المنتجين قالوا إن الأمير وخطيبته على علم بالفيلم التلفزيوني وإنهم يأملون أن يراه الحبيبان.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك