تشكيل لجنة لفحص تظلمات وظائف مياه الوادي الجديد

 تشكيل لجنة لفحص تظلمات وظائف مياه الوادي الجديد
منذ : 2 اسابيع, 4 ايام, 7 ساعات, 48 دقائق

تشكيل لجنة لفحص تظلمات وظائف مياه الوادي الجديد

أكد محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، خلال اجتماع موسع مع الجهاز التنفيذي وممثلي شركة مياه الشرب بالمحافظة، انعقاد لجنة لفحص جميع التظلمات من وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة.

 

وأشار الزملوط، إلى انعقاد اللجنة صباح السبت الساعة 9 صباحًا بمبني الديوان العام بمدينة الخارجة، لفحص جميع التظلمات الخاصة بالوظائف المعلنة في الإعلان رقم 1 لسنة 2017 الخاص بفرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لأسيوط والوادي الجديد، في إطار خطة الشركة لإقامة فرع مستقل لها بالمحافظة واستكمال الهيكل الإداري لها بالوادي الجديد.

 

أضاف الزملوط، أن هناك بعض الشكاوى التي تلقتها المحافظة عن وجود أسماء غير مستحقة لهذه الوظائف وجار فحص هذه الشكاوى، ولضمان الشفافية تقرر التواصل هاتفيا والمقابلة الشخصية إن تطلب الأمر لفحص شكوى أي متضرر من نتيجة المسابقة.

 

وكان فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالوادي الجديد، أعلن يوم 31 مارس الماضي نتيجة أسماء المقبولين لـ 168 وظيفة متنوعة لفرع الشركة بالمحافظة.

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك