تقرير: هاتف جلاكسى s10 سيزود ببصمة إصبع بالشاشة ومستشعر 3D

 تقرير: هاتف جلاكسى s10 سيزود ببصمة إصبع بالشاشة ومستشعر 3D
منذ : 2 اسابيع, 3 ايام, 14 ساعات, 11 دقائق

تقرير: هاتف جلاكسى s10 سيزود ببصمة إصبع بالشاشة ومستشعر 3D

كشف تقرير صادر من كوريا الجنوبية عن بعض المزايا المتوقع دعمها بهاتف  Galaxy S10  المقبل، إذ يشير إلى أن سامسونج قد فشلت لمدة عامين مع محاولاتها لإدراج ماسح ضوئى لبصمات الأصابع فى هواتفها، لكن سينتهى هذا الأمر مع Samsung Galaxy S10 .

 ويضيف التقرير أن الشركة الكورية الجنوبية تشعر أنه بحاجة إلى القيام بشىء خاص لهاتف الذكرى السنوية العاشرة لخط جلاكسى إس الناجح، لذا تتعاون لدمج ميزة بصمة الاصبع مع الموردين الأمريكيين مثل Qualcomm و Synaptics، بالإضافة إلى Ezestek التايوانية.

من غير المؤكد فى هذه المرحلة أن جهاز Galaxy S10 سيشمل الاستشعار ثلاثى الأبعاد، الخاص بميزة Face ID بهاتف أيفون X ، لكن يشير التقرير إلى أن Mantis Vision و Samsung Electronics Institute of Technology تم تكليفهم بمهمة تطوير الخوارزميات المطلوبة لمثل هذه الميزة، ولكن فى الوقت الحالى هذه التقنية ليست جاهزة.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك