وزير التعليم يرد على انتقاد كمال مغيث لنظام التابلت: "الصمت أجدى"

وزير التعليم يرد على انتقاد كمال مغيث لنظام التابلت:
منذ : 2 اشهر, 2 اسابيع, 9 ساعات, 27 دقائق

وزير التعليم يرد على انتقاد كمال مغيث لنظام التابلت: "الصمت أجدى"

رد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على المشككين في تطبيق نظام التابلت، على الصف الأول الثانوي، بداية من سبتمبر المقبل، خلال الثانوية التراكمية، قائلًا: "إنه ليس هناك قرض للصرف على مشروع التابلت".

ووجه الوزير سؤالًا إلى الدكتور كمال مغيث، بمركز البحوث التربوية، -والذي كتب منشور عن "التابلت"، ذكر فيه أنه يوجد معلومات مجهولة عنه- قائلا: "هل عند حضرتك معلومات تختص بقرض وصرفه عليها؟ يا ريت تعرضها هنا في نفس المكان، وعيب وتجاوز أن تتحدث عن صفقة عند وصف مشروع الرئيس وأنت تعمل في وزارة في الدولة المصرية".

وأضاف الوزير خلال تصريح له عبر "فيسبوك"، أن بنوك الأسئلة ليست مزعومة ولكنها سرية بطبيعة الأمر، وأن الإجابات كلها معلومة، مشيرًا إلى وجود جهات رقابية تراقب كافة الأمور وليست صفحات التواصل.

وتابع الوزير في حديثه لـ"مغيث": أرجو أن تتحدث بدليل أو بديل أما التجاوز والتهجم على من يعمل مرفوض شكلًا ومضمونًا، وقد مارست حضرتك هذا الاعتراض بهذا الشكل الممجوج منذ عشرات السنين ولَم تضف للتعليم شيئا ولذلك أعتقد أن الصمت أجدى من استمرار هذا العبث".
المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك