عقد جلسة صلح بين 3 عائلات اليوم في سوهاج

 عقد جلسة صلح بين 3 عائلات اليوم في سوهاج
منذ : 2 اسابيع, 3 ايام, 9 ساعات, 26 دقائق

عقد جلسة صلح بين 3 عائلات اليوم في سوهاج

تشهد سوهاج اليوم الأحد، عقد جلسة صلح بعض أفراد عائلات «عدس» و«برعي» و«عباس» بناحية نجع حرك التابع لقرية بلصفورة دائرة مركز سوهاج.

 

ومن المقرر إنهاء الخصومة بين العائلات الثلاث والمسجلة بالمحضر رقم: 5986 إداري مركز سوهاج لسنة 2015 والمعاد قيده برقم 19720 جنايات المركز والمقيدة برقم 3234 كلي شمال سوهاج لسنة 2015 «قتل» والناجم عنها مقتل كل من :"خيري.ا.ب"، و"مدني.خ.ا"، و"نعيمة.م.ع"، و"التوني.خ.ا" ينتمون لبيت برعي واتهم في مقتلهم كل من: "البيومي.ح.م"، و"السيد.ح.م" ينتميان لبيت عدس.

 

ويشمل الصلح أيضا إنهاء الخصومة المسجلة بالمحضر رقم 5768 إداري مركز سوهاج لسنة 2017 والمعاد قيده برقم 21760 جنايات المركز والمقيدة برقم 2867 كلي شمال سوهاج والناجم عنه مقتل "عبد اللاه.ا.ع ينتمي لبيت عباس، واتهم في مقتله كل من: "هلاوي.ر.ب"، و"جمال.ر.ب" ينتميان لبيت برعي.

 

ونجحت الجهود في التوصل للصلح وبذلها حكماء القرية وعلماء الأزهر وأعضاء مجلس النواب ولجنة المصالحات وعواقل العائلتين والعائلات الأخرى بذات الناحية، على أن تعقد المصالحة بسرادق بمركز شباب بلصفورة دائرة المركز، وجار اتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة لتأمين مراسم الصلح.

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك