"التعليم": 31 مايو آخر موعد للتقدم لمسابقة "الباحثون الشباب"

منذ : 6 اشهر, 1 اسبوع, 5 ايام, 1 ساعه, 9 دقائق

"التعليم": 31 مايو آخر موعد للتقدم لمسابقة "الباحثون الشباب"

صرحت الدكتورة يسرا علام معاون وزير التعليم للتسويق والترويج، أن مسابقة "الباحثون الشباب" تهدف لتأهيل طلاب المرحلة الثانوية للاعتماد على البحث والمعرفة والابتكار والبعد عن الحفظ والتلقين والإجابة النموذجية، من خلال الاستعانة ببنك المعرفة المصري في البحث العلمي.

واستكملت علام، أن آخر موعد للتقديم في المسابقة هو 31 مايو، كما سيتم تنظيم ورشة عمل في منتصف شهر يوليو مدتها أسبوع للطلاب المشاركين في المسابقة وتكون الإقامة في المدينة التعليمية إقامة كاملة، ويتم التدريب خلال الأسبوع علي كيفية كتابة ورقة بحثية، وكيفية الدخول علي المصادر المتنوعة على موقع بنك المعرفة المصري، وبالإضافة إلي ورشة عمل خاصة عن الابتكار المصرفي، وأنه سيتم تكريم أكثر مديرية اشتراكًا في المسابقة والتي تقدم أبحاثًا مبتكرة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني باستكمال الجهود التي تبذلها الوزارة لإعداد جيل من الطلاب يتمتع بتفكير مبتكر من خلال مسابقة "الباحثون الشباب" التي تقدمها الوزارة وبنك المعرفة المصري.
المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك