المتنافسون على لقب الموسم الخامس من «The Voice»

 المتنافسون على لقب الموسم الخامس من «The Voice»
منذ : 2 اسابيع, 1 يوم, 5 ساعات, 11 دقائق

المتنافسون على لقب الموسم الخامس من «The Voice»

خرج عدد من المتسابقين في الحلقة النصف نهائية من برنامج اكتشاف المواهب "The Voice"، على الرغم من قوة صوتهم وأدائهم على مسرح البرنامج، وذلك بعد أن حكم الجمهور المتابع للبرنامج بين المتسابقين بالتصويت لهم.

 

هالة مالكي

تأهلت المتسابقة التونسية هالة مالكي إلى المرحلة النهائية، بعد منافسة مع المتسابق المصري خالد حلمي على خشبة المسرح، وحصلت على نسبة تصويت أعلى من خالد.

 

دموع

 

وحصلت المتسابقة العراقية دموع من فريق أحلام على نسبة تصويت من الجمهور أكثر من المتسابق فيصل الأنصاري، وتأهلت للمرحلة النهائية من البرنامج.

 

عصام سرحان

 

كما تأهل المتسابق عصام سرحان بعد تفوقه على الجزائري حسين بن حاج، وهو المتسابق الذي أشاد به حماقي وتمنى أن يظل بفريقه إلى نهاية حلقات البرنامج، إلا أن الجمهور حسم الأمر واختار عصام سرحان.

 

يوسف السلطان

 

وتفوق المتسابق الكويتي يوسف السلطان على التونسية آية دغنوج من فريق عاصي الحلاني، حيث كان من المتوقع أن يصعد هذا المتسابق لقوة صوته وأدائه ووقوف جمهور بلاده معه من بداية حلقات البرنامج والتصويت له بشكل مستمر.

 المصدر فيتو

 

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك