شقيق ضحية الرحاب يكشف مفاجأة بشأن الجريمة

 شقيق ضحية الرحاب يكشف مفاجأة بشأن الجريمة
منذ : 2 اسابيع, 4 ايام, 20 ساعات, 59 دقائق

شقيق ضحية الرحاب يكشف مفاجأة بشأن الجريمة

أكد رأفت سعد، شقيق ضحية الرحاب، أن شقيقه رجل الأعمال وزوجته وأولاده قتلوا بطريقة احترافية، ولا صحة لما تردد حول أن الحادث انتحار، مضيفًا: "ما حدث جريمة كاملة الأركان وشقيقى كان محبا للحياة ومن المستحيل أن يقدم على قتل أسرته أو نفسه".

وتابع: إن المتعلقات البسيطة في فيلا شقيقه كانت كافية لسداد كافة الديون عليه.. فلماذا ينتحر؟، مشددًا على أن شقيقه وأولاده قتلوا بطريقة احترافية.

وأوضح: أن شقيقه هاتفه يوم 26 أبريل وكان قلقا ويشتكي من الديون وبحاجة إلى أموال، وطلب منه بيع منزل قديم تمتلكه الأسرة من أجل سداد الديون، مشيرًا إلى أن شقيقه أفصح له عن معلومة تتعلق بسرقة أوراق وملف مهم للغاية في قضية منظورة أمام القضاء وكان منزعجا للغاية.

وأكد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن المستندات المسروقة من القضية المنظورة أمام القضاء الخاصة بشقيقه كانت ستنتهى القضايا المقامة ضده.

 

المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك