خالد يوسف: تحدثت مع "محي الدين" منذ 10 سنوات لإنتاج فيلم عن حياته

خالد يوسف: تحدثت مع
منذ : 6 اشهر, 1 اسبوع, 6 ايام, 27 دقائق

خالد يوسف: تحدثت مع "محي الدين" منذ 10 سنوات لإنتاج فيلم عن حياته

كشف المخرج خالد يوسف، عضو مجلس النواب، أنه تحدث مع خالد محي الدين منذ 10 سنوات لإنتاج فيلم عن حياته، مشيرًا إلى أن لديه تسجيلات بصوت الراحل وكان يتمنى ظهور فيلم يجسد مسيرته، واصفا "محي الين" بأنه جيفارا قبل أن يكون هناك جيفارا.


وأضاف "يوسف"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الإثنين، أن خالد محي الدين كان قريبًا من الزعيم الراحل جمال عبدالناصر ولذلك قام بتسمية ابنه الأكبر "خالد"، وكان لديه الكثير من أفكاره، مشيرا إلى أن "محي الدين" تنازل عن السلطة من أجل مبادئه.

وتابع: "أنا والدي قام بتسميتي على اسم خالد محي الدين وقال له: خد استلم ودعتك أنا سميت الولد على اسمك".

يشار إلى أن مصر ودعت السياسي خالد محيي الدين، عضو مجلس قيادة ثورة يوليو عام 1952 التي أنهت الحكم الملكي في مصر عن عمر يناهز الخامسة والتسعين، وتوفي محيي الدين، آخر عضو في حركة "الضباط الأحرار" كان على قيد الحياة في أحد المستشفيات العسكرية بالقاهرة، متأثرا بأمراض الشيخوخة.


ونعت رئاسة الجمهورية محيي الدين في بيان رسمي جاء فيه أن الفقيد كان "رمزا من رموز العمل الوطني في البلاد" منذ اشتراكه في ثورة يوليو وتأسيسه لحزب التجمع اليساري.

 

المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك