محافظة الجيزة: إنشاء 11 معرضًا لطرح السلع بأسعار مخفضة خلال رمضان

 محافظة الجيزة: إنشاء 11 معرضًا لطرح السلع بأسعار مخفضة خلال رمضان
منذ : 3 اشهر, 1 اسبوع, 2 ايام, 5 ساعات, 26 دقائق

محافظة الجيزة: إنشاء 11 معرضًا لطرح السلع بأسعار مخفضة خلال رمضان

أعلنت محافظة الجيزة عن إنشاء 11 معرض "أهلاً رمضان" على مستوى المحافظة لتوفير السلع الأساسية طوال شهر رمضان بأسعار مخفضة للمواطنين.

 

وأوضحت المحافظة، إنشاء 11 معرضًا للسلع الرمضانية منها 7 معارض فى الأحياء و5 فى المدن والمراكز بالتنسيق مع الغرفة التجارية بالجيزة وعدد من الشركات الخاصة بعرض السلع.

 

وفى السياق ذاته، أكد اللواء جمال عبد الرشيد رئيس حى العمرانية لـ"اليوم السابع"، انشاء 7 معارض للسع الرمضانية، فى الأحياء و4 معارض أخرى بالمدن، مشيرًا إلى تحديد أماكن إقامة الشوادر وفقًا لمدى احتياج المنطقة لها، مشيرًا إلى استثناء حى الدقى من شوادر السلع نظرًا لكثرة منافذ السلع به.

 

وأضاف عبد الرشيد، أن معرض السلع الخاص بالعمرانية سيكون بشارع ترعة الزمر، أما جنوب الجيزة سيكون فى المنيب، كما سيتم إنشاء معرض فى الهرم بشارع المنصورية، وحى شمال الجيزة فى إمبابة، وحى العجوزة فى منطقة أرض اللواء.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك