إحباط ترويج 12 طن ياميش مجهول المصدر فى رمضان

إحباط ترويج 12 طن ياميش مجهول المصدر فى رمضان
منذ : 4 اشهر, 2 اسابيع, 3 ساعات, 25 دقائق

إحباط ترويج 12 طن ياميش مجهول المصدر فى رمضان

تمكن ضباط إدارة شرطة التموين، من القبض على المسئول عن مخزن للمواد الغذائية وياميش رمضان بمنطقة المطرية، لإدارته المخزن دون ترخيص، وبحوزته كميات من الياميش مجهولة المصدر، داخل المخزن، بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وكانت شرطة التموين والتجارة الداخلية، قد تلقت معلومات بإدارة "أحمد.ر.ح" 42 سنة، مخزن دون ترخيص، ويحوز كميات كبيرة من المواد الغذائية، وياميش رمضان مجهولة المصدر، داخل المخزن بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة.

ومن خلال استهداف المخزن، أمكن ضبطه وعثر داخله على كمية من المواد الغذائية تزن 12.050 طن سلع غذائية متنوعة، 1700 عبوة ياميش رمضان، عبارة عن 2.250 طن أرز، 1 طن سكر، 2 طن مكرونة، 2.625 طن فول، 2.500 طن دقيق، 1.110 طن بلح، 565 كيلو سمن نباتى، 1300 لفة قمر الدين، 400 عبوة عصير، وجميعها مجهولة المصدر وغير مدون عليها تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، أعترف بارتكاب الواقعة، لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

المصدر الدستور

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك