دفع الكهرباء إلكترونيًا في المحافظات عبر «إي فاينانس»

 دفع الكهرباء إلكترونيًا في المحافظات عبر «إي فاينانس»
منذ : 6 اشهر, 1 اسبوع, 1 يوم, 15 ساعات

دفع الكهرباء إلكترونيًا في المحافظات عبر «إي فاينانس»

تعاونت شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية (e-finance) مع الشركة القابضة للكهرباء، لتفعيل خدمة تحصيل الكهرباء إلكترونيا لجميع المحافظات لكافة شركات الكهرباء التسع العاملة في السوق المصرية (شمال القاهرة - جنوب القاهرة – الإسكندرية – البحيرة - شمال الدلتا - جنوب الدلتا – القناة - مصر العليا - مصر الوسطي).

وأكد إبراهيم سرحان، رئيس شركة إي فاينانس، أن التعاون يستهدف تيسير خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني للمواطنين والدولة تحقيقًا لتوجهات المجلس القومي للمدفوعات في تحقيق الشمول المالي.

وقال سرحان إن الشركة نجحت في تفعيل خدمة تحصيل فواتير الكهرباء وشحن العدادات الجديدة من خلال فروع البنك الزراعي المصري المنتشرة بجميع المحافظات والقرى والنجوع وأيضا من خلال جميع مكاتب البريد المصري المنتشرة في أحياء الجمهورية التي تصل لأكثر من 4000 مكتب إضافة إلى منافذ شركة "أمان" التي أصبح لها تواجد كبير في الشارع المصري.

ونجحت الشركة في التعاون مع شريحة كبيرة من شركات التحصيل في السوق المصري مثل " مصاري - بي – أمان - سداد - ممكن– تمام وITSC" كنموذج قوي للتعاون مع شركات القطاع الخاص في تحصيل فواتير الكهرباء لجميع المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية وذلك من خلال أكثر من 150،000 نقطة تحصيل إلكتروني، وتتيح الشركة خدمة تحصيل فواتير الكهرباء إلكترونيًا باستخدام تطبيق المحمول "خالص" من شركة e-finance.

وأضاف أنه للمزيد من التوسع في تقديم خدمات تحصيل فواتير الكهرباء وشحن العدادات الجديدة هناك خطة طموحة من الشركة للتنسيق مع كافة البنوك العاملة في مصر (36 بنك) لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني من خلال قنوات هذه البنوك وذلك لتميز شركة e-finance بخبرات واسعة في تفعيل خدمات التحصيل الإلكتروني لكافة شرائح المجتمع المصري بطريقة سهلة،دقيقة،آمنة وسريعة تهدف إلى تحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي للمدفوعات كما تتميز منظومة التسوية الخاصة بشركة e-finance بإجراء التسويات المالية لشركات الكهرباء بإضافة مستحقاتها إلى حساباتها بالبنوك المحددة من طرفها وأيضا إتاحة كافة التقارير الاجمالية والتفصيلية وتدريب العاملين المختصين في شركات الكهرباء لمتابعة التحصيل والتسوية.
المصدر فيتو

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك