بالزيت الساخن وشرب الماء.. احصلى على شعر أسود بطرق آمنة من منزلك

 بالزيت الساخن وشرب الماء.. احصلى على شعر أسود بطرق آمنة من منزلك
منذ : 6 اشهر, 1 اسبوع, 6 ساعات, 18 دقائق

بالزيت الساخن وشرب الماء.. احصلى على شعر أسود بطرق آمنة من منزلك

تسعى الفتاة لتغيير لون شعرها للظهور بإطلالة مختلفة بصفة مستمرة، لأنه زينتها الذى يميزها بصفة مستمرة، ويعد الشعر الأسود من أبرز الألوان التى تعطى له أناقة خاصة تميزه بين كل الألوان الأخرى، فبالشعر الأسود وتغيير بسيط فى تصفيفته ينعكس على وجهها ويظهرها بأنوثة خاصة وحتى الطريقة التى يراها بها الآخرين، وتظل مسألة تغيير الشعر أمر مقلق للفتاة يتطلب منها شجاعة ناتجة عن قلقها من أمان المواد المستخدمة وإمكانيتها للوصول للنتائج المرغوبة.

وللحصول على شعر أسود أنيق بوسائل آمنة ومضمونة، من الأفضل إجراء اختبار على منطقة صغيرة فى البداية بطرق بسيطة من منزلك، والتى تتمثل فى الخطوات التالية وفقا لما جاء فى موقع b0ldsky:

ـ التدليك بالزيت الساخن:

يعد التدليك بالزيت الساخن من أفضل الطرق للحصول على شعر أسود، كزيت الزيتون وزيت جوز الهند واللوز وغيرها من الزيوت التى تساعد على جعل الشعر أسود وأن يبدو سميكا وفاتنا.

طريقة الاستخدام:

يتم تسخين بعض الزيت ووضعه على فروة رأسك وشعرك مع تدليكه بلطف فى حركات دائرية لمدة 30 دقيقة، وبعد انتهاء المدة اغسلى شعرك بشامبو خفيف، ويمكنك استخدام هذه الطريقة مرة واحدة فى الأسبوع للحصول على شعر أسود طبيعى.

ـ تجنبى المصففات الساخنة:

الاستخدام المستمر للمصففات الساخنة يعمل على تخفيف لون الشعر الطبيعى، لذا فعليك تجنب استخدام المنتجات الساخنة بانتظام.

ـ اشربى الكثير من الماء:

شرب الكثير من الماء يساعد على ترطيب فروة الرأس والحفاظ على لونه الأسود، لذا فشرب الكثير من الماء يساعد على الحصول على شعر أسود بشكل طبيعى.

ـ ماسك زيت جوز الهند والليمون

هو واحد من العلاجات القديمة التى تستخدم للحصول على شعر أسود.

المكونات:

- نصف كوب زيت جوز الهند

ـ عصير ليمون

طريقة الاستخدام:

يتم تسخين زيت جوز الهند على نارهادئة، وإضافة بضع قطرات من عصير الليمون إليه، وتركه حتى يبرد ثم وضعه على شعرك ودلكيه فى فروة رأسك بلطف، واتركيه لمدة تتراوح من 25 ـ30  دقيقة ثم اغسليه بالماء العادى.

 

المصدر اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك