"التعليم": انتهاء التقديم لمعلمي مدرسة العربي بالتعاون مع اليابان ومقابلات المرشحين 13 مايو

منذ : 4 اشهر, 1 اسبوع, 4 ايام, 22 ساعات, 51 دقائق

"التعليم": انتهاء التقديم لمعلمي مدرسة العربي بالتعاون مع اليابان ومقابلات المرشحين 13 مايو

أعلنت الأستاذة حبيبة عز مستشار وزير التربية والتعليم للتعليم الفني إنه تم غلق باب التقديم لمعلمي أول مدرسة التكنولوجيا التطبيقية بالتعليم الفني بالشراكة مع القطاع الخاص "مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية"، مؤكدة على أنه يتم الآن بالفعل فرز أوراق المرشحين بالتعاون مع صندوق تطوير التعليم، مشيرة إلى أن جميع المقابلات المخصصة للمرشحين سوف تبدأ من الأحد 13 مايو 2018 بديوان عام الوزارة.

وأضافت "عز"، أنه سوف يتم عقد دورة ثانية من الامتحانات مع الجانب الياباني لاختيار المرشحين للسفر لليابان في سبتمبر القادم، وسوف يتم تدريب المعلمين لمدة شهرين خلال الإجازة الصيفية.

وأكدت أن هذه المدرسة هي الأولى من نوعها بالتعليم الفني لأنها توفر البيئة التعليمية المتميزة لكل من المعلم والطالب، وتعمل على التنمية المهنية المستمرة للمعلمين، وتوفر فرص تدريب للمعلمين والإداريين في اليابان، بالإضافة إلي مجموعة من المميزات الأخرى المقدمة من مدرسة العربي للتكنولوجيا.

جدير بالذكر أنه قد تم الإعلان عن فتح باب التقديم للمسابقة المذكورة في (22 إبريل 2018) على موقع الوزارة الإلكتروني www.moe.gov.eg للعاملين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة المنوفية وذلك للانضمام لفريق عمل مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي 2019/2018.
المصدر الفجر

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك