البرلمان يطالب الحكومة بالتعاون مع النواب لتنفيذ مطالب المواطنين

البرلمان يطالب الحكومة بالتعاون مع النواب لتنفيذ مطالب المواطنين
منذ : 2 اشهر, 1 اسبوع, 6 ايام, 20 ساعات, 50 دقائق

البرلمان يطالب الحكومة بالتعاون مع النواب لتنفيذ مطالب المواطنين

طالبت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، برئاسة الدكتور نضال السعيد، خلال اجتماعها، اليوم، وزارة الاتصالات، بالتعاون مع أعضاء المجلس وتنفيذ طلباته خصوصًا المتعلقة بالمواطنين.

وقال النائب جودة داغر، خلال مناقشة طلب الإحاطة الخاص به بشأن عدم رد وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضى، على طلبات النواب، إنه واجهته إشكالية عند تقديم طلب للحصول على إجازة لإحدى المواطنات لمرافقة زوجها إلى السعودية.

وأضاف داغر: "توجهت إلى مكتب الوزير وأفاد مسئول مكتبة بأنه في اجتماع وسيعرضه عليه الأمر لاحقًا، وبعد أسبوع تواصل مع مدير مكتب الوزير ليؤكد الأخير بأنه تمت إحاله الطلب للشركة المصرية للاتصالات ولكن لم يتم الرد أيضًا".

في المقابل قال رأفت هندى، ممثل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن الوزارة شديدة الحرص على التواصل مع أعضاء مجلس النواب، في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين الحكومة والبرلمان، لذلك تم الرد بالفعل على النائب جودة داغر، وهو ما رد عليه الأخير بقوله: "الرد جاء سلبيًا لذلك يجب أن يكون هناك آلية إليكترونية لتلقي طلبات النواب والرد عليها".

 

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك