"إعلام القاهرة" تعلن اختيار لجنة تحكيم مشروعات تخرج 2018

منذ : 6 اشهر, 1 اسبوع, 3 ايام, 5 ساعات, 42 دقائق

"إعلام القاهرة" تعلن اختيار لجنة تحكيم مشروعات تخرج 2018

اختار المجلس التنفيذي لكلية الإعلام بجامعة القاهرة "شعبة اللغة الإنجليزية"، لجنة تحكيم تقييمها السنوي لمشروعات تخرج الطلاب دفعة 2018.

وسيطر خبراء العلاقات العامة على معظم مقاعد اللجنة، وفي مقدمتهم محمد عبدالقادرعمارة المدير التنفيذي لمؤسسة "إنفلونس كوميونيكيشنز" الدولية للعلاقات العامة، وخبير إدارة الأزمات والترويج الإعلامي في الشرق الأوسط، والدكتورة كاريمان فريد رئيس قسم العلاقات العامة والدعاية والإعلان، والدكتورة دينا عرابي رئيس قسم العلاقات العامة والدعاية والإعلان، والدكتور حازم درع المدير التنفيذي لوكالة "لوك".

وقال عبدالقادر، على هامش أول اجتماعات اللجنة أمس، إن مشروعات التخرج تتيح  الفرصة أمام الطلبة للاستفادة من أصحاب الخبرات العملية، إضافة إلى توفير فرص العمل، مشيرا إلى أن كلية الإعلام تعتبر بمثابة الشريان الرئيسي الذي يمد الحياة الإعلامية في الوطن العربي بالحياة، لما تقدمه كل عام من براعم جديدة تسهم في تطوير وإثراء صناعة الإعلام بما يحملون من دماء وأفكار جديدة تواكب التطور العلمي والتكنولوجي في العالم.

وأضاف، أن بعض الأفكار المقدمة من الطلبة نالت إعجاب أعضاء لجنة التحكيم، وجاءت مشروعاتهم تنفيذا لأفكار غير تقليدية وتحمل في جوهرها روح الشباب الطموح المنطلق نحو الحياة بكل ثقة وإقدام، وهو ما يشير إلى أن الأساليب والأدوات التعليمية داخل كلية الإعلام بجامعة القاهرة شهدت تطوراً وتغييراً خلال السنوات الماضية، ما ينبئ بأن الساحة الإعلامية والتسويقية ستشهد تغييراً كبيراً خلال الفترة المقبلة إذا ما استمر هؤلاء الشباب بتلك الروح المتفائلة ونفس الحماس في الحياة العملية.

 

المصدر الوطن

سياسة التعليقات لموقع ايه الاخبار
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك